❖ الدوحة – الشرق

تأهل النجم القطري عبدالله التميمي إلى الدور ربع النهائي لبطولة قطر الدولية للإسكواش للرجال التي يستضيفها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه بمشاركة 24 لاعبا.

واستهل التميمي المصنف الرابع في البطولة مشواره بتحقيق فوز سهل على نظيره المصري إبراهيم القباني بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة بواقع (11-5 و11-5 و11-9).

وكان التميمي المصنف 21 عالميا قد أعفي من خوض الدور الأول للبطولة.

وسيواجه لاعب منتخبنا الوطني في الدور ربع النهائي الأمريكي شاهجهان خان الذي أحدث مفاجأة بتغلّبه على المصنف الثامن في البطولة المصري كريم الحمامي.

وكان التميمي قد أحرز ثلاثة ألقاب من بطولة قطر الدولية للإسكواش في الدوحة خلال الموسم الماضي.

وقال نجم المنتخب عبد الله التميمي في تعليق له: أنا سعيد جدا بهذا الانتصار، والطريقة التي لعبت بها حيث تمكنت من الحفاظ على توازني وخضت المباراة بتركيز كبير رغم ضغط المواجهة الأولى، وأضاف: أتطلع إلى الذهاب بعيدا في هذه البطولة وتكرار إنجازات الموسم الماضي في الدوحة ولكن الآن تركيزي منصب على مباراة الدور ربع النهائي فكل مباراة لها خصوصيتها.

ونوه بدعم الاتحاد القطري للاسكواش له ولمسيرته الاحترافية وكذلك المساندة التي يلقاها دائما من الجمهور، وضمن بقية المباريات، حجز المصنف الأول في البطولة والثامن عالمياً طارق مؤمن مقعده في الدور ربع النهائي إثر تغلبه على مواطنه علي حسين بنتيجة ثلاثة أشواط دون رد بواقع (11-4 و11-6و 11-5).

ويقدر مجموع جوائز هذه البطولة المصنفة ضمن الفئة البرونزية، بقيمة 53500 دولار.

شاركها.
Exit mobile version