تجري الاستعدادات على قدم وساق في حلبة لوسيل الدولية أفضل حلبة سباق في العالم 2008، وذلك بعد أعمال التطوير والتجديد على المنشآت ومضمار ومبنى ومدرجات الحلبة وذلك نظراً لقرب موعد انطلاق سباق جائزة قطر الكبرى للفورمولا1 التي يترقبها عشاق الفورمولا1 فقد أعلنت حلبة لوسيل الدولية عن تنظيم سلسلة من الفعاليات التي ستُقام في مراكز التسوق الشهيرة بدولتي قطر والمملكة العربية السعودية الشقيقة، وذلك في إطار الاستعدادات الجارية لاستضافة النسخة القادمة من سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر 2023 للفورمولا 1.

وستتاح للمشجعين وذلك خلال الفترة من 31 أغسطس إلى 2 أكتوبر، إمكانية الاستمتاع بممارسة العديد من الأنشطة الشيقة المصممة للأطفال والكبار في قطر مول، وفيلاجيو، والدوحة فستيفال سيتي، وبلاس فاندوم. وستوفر هذه الحملة الترويجية للجماهير فرصة المشاركة في أنشطة مثيرة تتعلق بسباقات الفورمولا 1 والتعرف على المزيد من المعلومات عن رياضات السيارات الشهيرة. وسوف تشتمل الأنشطة التي تقام في هذه المراكز على عرض نسخة طبق الأصل من سيارات الفورمولا 1 بحيث يتمكن الزوار من رؤيتها والتقاط الصور التذكارية معها، وستتواجد هذه النسخة في جميع المراكز باستثناء مركز فيلاجيو ومراكز التسوق في المملكة العربية السعودية.

كما أن هناك عروضا تفاعلية تُمَكن الزوار من التعرف على سائقيهم المفضلين في سباقات الفورمولا 1، والسباق القادم في قطر، واكتشاف حقائق مثيرة للاهتمام حول حلبة لوسيل الدولية. وسيكون تحدي الواقع الافتراضي الذي يحاكي طبيعة الأجواء في منطقة الصيانة بسباقات الفورمولا 1. وسوف يتنافس المشاركون في مواجهة الأرقام القياسية في تحدي تغيير الإطارات الافتراضية وسيعايشون أجواء الإثارة المرتبطة بتواجدهم في منطقة الصيانة. ومن خلال تكنولوجيا الواقع المعزز، يمكن للزوار أيضًا تصور سيارة الفورمولا 1 والتقاط الصور معها عبر مسح رمز الاستجابة السريعة (QR) الذي سيكون متاحًا خلال فعاليات الحملة. وهناك أجهزة محاكاة مثيرة لسباقات الفورمولا 1 تحتوي على معدات تقنية فائقة ستؤدي إلى انهماك الزوار في أجواء الإثارة التي تميز السباق.

ويمكن للزوار اختبار مهاراتهم باستخدام المرشح المصمم خصيصًا لسباق قطر للفورمولا 1 على تطبيق التيك توك والمشاركة في التحدي للحصول على فرص للفوز بتذاكر السباق. كما ستحتوي مراكز التسوق المذكورة على مكتب استعلامات للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بعروض التذاكر والضيافة. وستزود الحملة الترويجية الزوار بمعلومات وافية عن عالم الفورمولا 1 وما يمكن أن يتوقعوه من سباق جائزة الخطوط الجوية القطرية الكبرى – قطر المقرر عقده خلال الفترة من 6 إلى 8 أكتوبر المقبل على حلبة لوسيل الدولية.

شاركها.
Exit mobile version