الدوحة – الشرق

احتفل نادي “يو أف سي جيم” قطر، التابع للشركة الأمريكية “يو أف سي”® ومجموعة المانع القابضة، بالافتتاح الكبير لصالة الألعاب الرياضية الثانية له بحضور بطل الوزن الخفيف في فنون القتال المختلطة، إسلام ماخاشيف، الذي قص الشريط في حفل الافتتاح الذي أقيم في اللؤلؤة، قطر.

يواصل “يو أف سي جيم”، النادي الرائد عالميًا في مجال اللياقة البدنية المستوحاة من الفنون القتالية المختلطة، سيطرته على صناعة اللياقة البدنية في قطر من خلال التدريب المستوحى من فنون القتال المختلطة (MMA). وتقدم صالة الألعاب الرياضية الحديثة عددًا غير محدود من الصفوف وجلسات التدريب الشخصية في فنون القتال المختلطة، والملاكمة، والجوجوتسو، والمصارعة، والمواي تاي، وتمارين الهيت كارديو ومجموعة من البرامج الشبابية، بالإضافة إلى مساحة رياضية مخصصة وقفص أوكتاجون “يو أف سي”، وغيره الكثير. كما يتميز النادي بمنطقة حصرية للسيدات ضمن صالة الألعاب الرياضية التي تستضيف صفوفًا للإناث فقط.

وبمناسبة افتتاح الصالة الرياضية في اللؤلؤة، يقدم فريق “يو أف سي جيم” بطاقة دخول مجانية لكل من يرغب في إطلاق العنان للملاكم الذي بداخله – فقط قم بزيارة موقع UFC Gym Qatar الإلكتروني لحجز مكانك الآن واكتشاف فئات العضوية المخصصة التي تناسب احتياجاتك!

وقد علق إسلام ماخاشيف خلال زيارته، قائلًا: “تضم هذه الصالة الرياضية كل شيء، إنها رائعة! يمكننا القيام بمعسكرات تدريب هنا حيث كل شيء موجود. فهي منصة رئيسية للرياضات القتالية في قطر ونأمل أن نرى أبطال فنون القتال المختلطة المستقبليين في قفص الأوكتاجون. لقد بات من الواضح الآن كيف اكتسب هذا البلد هذه السمعة المذهلة لاستضافة الفعاليات الرياضية وكيف أصبحت الدوحة عاصمة الرياضة في العالم. إن شاء الله سنشهد على بعض الفعاليات الرائعة من تنظيم “يو أف سي جيم”!.

في الوقت الذي تواصل فيه قطر تبوء مكانة استثنائية كوجهة رياضية رائدة، ما من رياضة أفضل من فنون القتال المختلطة لتحقيق أهدافك وتعزيز لياقتك البدنية، إذ تُعتبر طريقة رائعة لممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية، فضلًا أنها تفوق بمتعتها ساعات على جهاز المشي!.

بهذه المناسبة، قال عبد الرحمن حمد المانع، نائب الرئيس التنفيذي لمجموعة المانع القابضة: “أصبح الافتتاح المنتظر لموقعنا الثاني في اللؤلؤة محور التركيز الرئيسي لشركة المانع القابضة. فقد أظهرت أبحاثنا الرغبة الكبيرة في منشأة شاملة توفر مساحة تدريب مستوحاة من فنون القتال المختلطة واللياقة البدنية التقليدية تحت سقف واحد. هذا ونتطلع بشدة للمساهمة في نمو مجتمع اللياقة البدنية النابض بالحياة في قطر من خلال التوسع المستمر في عروضنا الرياضية”.

شاركها.
Exit mobile version