الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة – قنا

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن طرح تذاكر المباريات الثلاث للمنتخب القطري في بطولة الكأس الذهبية /الكونكاكاف/ 2023، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا خلال الفترة من 24 يونيو إلى 16 يوليو المقبلين.

وكشف الاتحاد في بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” عن آلية شراء التذاكر لمباريات المنتخب في دور المجموعات للبطولة، وذلك عبر الموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم القطري.

ويستهل المنتخب القطري مشواره بمواجهة هايتي يوم 25 يونيو المقبل على استاد /إن آر جي/ في مدينة هيوستن الأمريكية، ثم يواجه منتخب هندوراس يوم 29 من الشهر نفسه في مدينة غلينديل بولاية كاليفورنيا في الجولة الثانية، قبل اختتامه الدور الأول بمواجهة المنتخب المكسيكي يوم 2 يوليو في مدينة /سانتا كلارا/ بولاية كاليفورنيا.

وتسعى إدارة التسويق في الاتحاد القطري لكرة القدم لتنفيذ استراتيجيتها الهادفة إلى مساندة “الأدعم” في بطولة الكأس الذهبية، التي تعد الاختبار الأول للمدرب البرتغالي كارلوس كيروش، الذي تسلم مهمة قيادة المنتخب خلفا للإسباني فيليكس سانشيز، الذي رحل في ديسمبر من العام 2022 ليتولى قيادة منتخب الإكوادور.

وشهدت مباريات منتخب قطر في النسخة الماضية من الكأس الذهبية حضورا جماهيريا كبيرا، حيث حرص العديد من مشجعي “الأدعم” على السفر من قطر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للوقوف خلف المنتخب في هذه المشاركة، إلى جانب الجماهير المتواجدة من الجاليات العربية، والتي ساندت بدورها المنتخب القطري خلال مبارياته.

وتمكن المنتخب من تصدر مجموعته في الدور الأول بحصوله على سبع نقاط، ليتأهل للدور ربع النهائي، حيث تجاوز منتخب السلفادور بثلاثية لهدفين، ليبلغ الدور نصف النهائي، قبل أن يخسر أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية بهدف نظيف.

كان البرتغالي كيروش المدير الفني للمنتخب القطري قد أعلن قبل أيام عن القائمة النهائية، حيث ضمت كلا من: جاسم الهيل، وصلاح زكريا، ومشعل برشم، ويوسف حسن لحراسة المرمى.

وفي خط الدفاع: أحمد سهيل، وبسام الراوي، وجاسم جابر، وحازم أحمد، وطارق سلمان، ومصعب خضر، ومحمد النعيمي، وهمام الأمين، ويوسف أيمن.

وفي خط الوسط: أحمد فتحي، وعاصم مادبو، وعبد الله معرفي، وعلي أسد، ومحمد وعد، ومصطفى مشعل، ومهدي سالم.

وفي خط الهجوم: أحمد علاء، والمعز علي، وتميم منصور، وخالد منير، ومحمد مونتاري، ويوسف عبد الرزاق.

وسيبدأ “الأدعم” رحلة التحضيرات يوم 29 الشهر الجاري، حيث سيخوض حصصا تدريبية لمدة ثلاثة أيام في مقر تدريباته بالدوحة، قبل أن يغادر في الأول من يونيو المقبل نحو العاصمة النمساوية فيينا للانتظام بمعسكر يستمر حتى 19 يونيو المقبل.

ومن المقرر أن يخوض “الأدعم” خلال المعسكر ثلاث مباريات ودية مع منتخب كرواتيا المحلي يوم 8 يونيو المقبل، ثم جامايكا يوم 15 الشهر نفسه، وأخيرا نيوزيلندا يوم 19 يونيو المقبل، قبل التوجه إلى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 20 من الشهر المقبل ليبدأ مشواره ببطولة الكأس الذهبية.

شاركها.
Exit mobile version