الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة – قنا

 أصدر الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات القسم الأول من دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2023 / 2024، والذي ينطلق يوم الخميس 21 سبتمبر المقبل بمشاركة أندية: السيلية، والبدع، والخريطيات، والخور، ولوسيل، ومسيمير، والوعب، والشحانية.

ويشهد الأسبوع الأول إقامة أربع مباريات على مدار يومين، حيث يلتقي في اليوم الأول الخميس 21 سبتمبر السيلية مع البدع في السادسة مساء على استاد حمد بن خليفة بالنادي الأهلي، وفي نفس التوقيت يلتقي الخريطيات مع مسيمير على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

وتختتم الجولة الأولى الجمعة 22 سبتمبر بإقامة مباراتي الخور مع لوسيل في السادسة مساء على ملعب الأول، فيما يلعب الشحانية مع الوعب على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في التوقيت ذاته.

ويسدل الستار على القسم الأول بإقامة مباريات الجولة السابعة، حيث يلتقي في اليوم الأول /الجمعة 15 ديسمبر/ المقبل، الخور مع السيلية على استاد نادي الخور، فيما يلعب الخريطيات مع الشحانية على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة.

كما يلتقي في اليوم التالي /السبت 16 ديسمبر/ الوعب مع مسيمير على استاد نادي الخور، ويلعب البدع مع لوسيل على استاد سعود بن عبدالرحمن بنادي الوكرة، وتقام المباريات الأربع في توقيت واحد هو الخامسة والنصف مساء.

وكان فريق نادي معيذر قد توج بلقب دوري الدرجة الثانية في الموسم الماضي 2022 / 2023، ليتأهل مباشرة لـ/دوري نجوم إكسبو/، بينما حل الخور وصيفا ليلتقي الشمال في المباراة الفاصلة والتي فاز بها الشمال، ليبقى الخور بدوري الدرجة الثانية الذي سيشهد صراعا قويا على التأهل.

شاركها.
Exit mobile version