الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة – قنا

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم انطلاق منافسات كأس الدرجة الثانية لكرة القدم للموسم 2024 – 2025، يوم 13 أكتوبر المقبل.

وأجريت اليوم قرعة كأس الدرجة الثانية بمقر الاتحاد، وأسفرت عن توزيع الفرق الثمانية المشاركة على مجموعتين، ضمت الأولى فرق لوسيل والخريطيات والمرخية والوعب، بينما ضمت المجموعة الثانية فرق السيلية والبدع ومسيمير ومعيذر.

وأصدر الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات البطولة للجولات الثلاث الأولى من دور المجموعات، والتي تنطلق يوم 13 أكتوبر المقبل بمباراتين، تجمع الأولى لوسيل مع الوعب، فيما ستكون المباراة الثانية بين المرخية والخريطيات عن المجموعة الأولى على ملعبي حمد الكبير وثاني بن جاسم تواليا، فيما يلتقي في اليوم التالي السيلية مع معيذر، ومسيمير مع البدع على ملعبي حمد الكبير والسيلية ضمن المجموعة الثانية.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية يوم 17 نوفمبر المقبل، بمباراتي المرخية مع لوسيل، والوعب مع الخريطيات على ملعبي الخور وحمد بن خليفة، بينما يلتقي في اليوم التالي مسيمير مع السيلية، ومعيذر مع البدع، على ملعبي حمد الكبير وحمد بن خليفة.

وتقام الجولة الثالثة من دور المجموعات يومي 2 و3 يناير القادم، حيث يلعب لوسيل مع الخريطيات بملعب الخور ويلتقي الوعب مع المرخية على استاد سحيم بن حمد في إطار مباريات المجموعة الأولى، بينما يلتقي في اليوم التالي السيلية مع البدع، ومعيذر مع مسيمير على ملعبي ثاني بن جاسم وسعود بن عبدالرحمن في إطار مباريات المجموعة الثانية.

ويقضي نظام البطولة بأن تلعب فرق المجموعتين فيما بينها مباريات الدور التمهيدي بنظام الذهاب والإياب من ست جولات، ويتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي، بحيث يلعب أول المجموعة الأولى مع ثاني المجموعة الثانية، في حين يلتقي أول المجموعة الثانية مع ثاني المجموعة الأولى.

شاركها.
Exit mobile version