توقيع عقد رعاية

الدوحة – الشرق

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم امس مجددًا التزامه بكونه رائدًا عالميًا في مجال النزاهة الرياضية من خلال توسيع شراكته مع شركة سبورت رادار (NASDAQ: SRAD)، الشركة العالمية الرائدة في مجال التكنولوجيا الرياضية.

ومن المقرر أن يستمر التجديد من عام 2024 حتى عام 2027، وسيؤدي إلى زيادة التعاون بين الطرفين، والذي بدأ لأول مرة في عام 2013 إلى 14 عامًا.

تميز هذا الإنجاز الأخير بحفل توقيع اتفاقية في فندق ريتز كارلتون في الدوحة بعد ظهر الخميس 11 يناير، بين رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة والرئيس التنفيذي لشركة سبورت رادار كارستن كورل عشية كأس آسيا 2023 في قطر.

وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان: على مدى السنوات العشر الماضية، كانت سبورت رادار شريكاً قيماً وموثوقاً للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقد وقفنا معاً شامخين لمكافحة آفة التلاعب بنتائج المباريات في آسيا.

وأضاف: منذ عام 2013، تطور تعاوننا بالضرورة بشكل استراتيجي للحفاظ على نزاهة كرة القدم في آسيا باستمرار، في حين أقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم علاقة أقوى مع سبورت رادار في هذه العملية.

“نحن فخورون بما تم إنجازه حتى الآن ولكن لا يمكننا أن نكون راضين عن أنفسنا وسنواصل معًا الكفاح من أجل الحفاظ على لعبتنا الجميلة نظيفة من أجل مصلحة ومتعة جماهيرنا المخلصة والمتحمسة”.

وقال أندرو كولين ميرسر المستشار العام ومدير الشؤون القانونية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: إن تجديد الاتفاقية مع سبورت رادار يؤكد التزام الاتحاد الآسيوي بمعالجة تحديات النزاهة في كرة القدم الآسيوية. لقد أقمنا شراكة هائلة في جمع المعلومات الاستخبارية والتحقيق فيها، وهو ما يعزز التزامنا بالقضاء على سوء السلوك الأخلاقي ودعم أعلى معايير الحكم الرشيد.

شاركها.
Exit mobile version