نظمها الاتحاد القطري لكرة القدم

الدوحة – الشرق

نظم الاتحاد القطري لكرة القدم ورشة عمل خاصة بمراقبي ومنسقي المباريات المحليين، والتي أقيمت في قاعة فينوس بفندق راديسون بلو الدوحة على مدار يومي الثلاثاء والأربعاء 22 و23 أغسطس الحالي بحضور 30 مشاركاً من الشباب والكوادر القطرية الواعدة.

واختتمت فعاليات الورشة مساء أمس الاول الأربعاء، حيث سلم السيد منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم شهادات المشاركة بحضور كل من المحاضرين علي حمود النعيمي وعلي شير وعبدالله جاسم.

تضمنت الورشة محاضرات نظرية على مدى يومين تم خلالها التركيز على مهام وواجبات المراقب والمنسق، وكذلك طريقة إدخال تقارير المباريات في النظام الإلكتروني الخاص بالاتحاد وصلاحيات المنسقين وطرق التنسيق بين أطراف إدارة المباريات عموماً، كما خضع المشاركون إلى اختبار نظري.

وضمن فعاليات الورشة، حضر المشاركون مباراة العربي وأجمك الأوزبكي باستاد الثمامة في ملحق دوري أبطال آسيا، عاشوا خلالها تجربة واقعية للاطلاع عن قرب على أدوار مراقب المباراة والتي استفادوا منها كثيراً.

وتهدف إدارة المسابقات بالاتحاد القطري دوماً إلى استقطاب المهتمين بكرة القدم، وتوسيع نطاق مشاركة الشباب القطري في هذا المجال، وإتاحة الفرصة لهم لتقديم الأفضل، حيث هدفت الورشة إلى إعداد كوادر قطرية تكون رافداً لمنسقي ومراقبي المباريات.

شاركها.
Exit mobile version