❖ محمود النصيري

افتتح الاتحاد السعودي لكرة القدم امس الأحد بيت الصقر في الحي الثقافي بكتارا وذلك تزامُنًا مع مشاركة الاخضر في منافسات كأس آسيا لكرة القدم قطر 2023، وسط اجواء مميزة من الحماس والاثارة.

شهد اليوم الاول حضورا مكثفا من مشجعي المنتخب السعودي او بقية الجماهير التي حرصت على استكشاف المكان الذي يمتد على 10 الاف متر مربع اشتملت على متحف وساحة الشاشة الرئيسية، ومنطقة الألعاب والتحديات الرياضية، ومتجر الصقور، بالإضافة إلى منطقة المطاعم ومنطقة التعليق الرياضي، كما ضمت منطقة الفعاليات والعديد من الألعاب الموجهة للاطفال والشباب على حد سواء والتحديات الكروية الحماسية مثل تحدي سرعة الصقر لقياس سرعة التسديد، وتقليد تنفيذ عدد من الأهداف التاريخية للأخضر.

ويتيح بيت الصقر للجماهير الرياضية الفرصة من اجل التعرف على تاريخ الكرة السعودية وانجازاتها عبر مختلف محطاتها المليئة بالانجازات القارية والاقليمية.

كما يتيح بيت الصقر الفرصة لعشاق الكرة لاستحضار تاريخ الاخضر السعودي عبر التاريخ عبر شاشة عرض فريدة وبمكان مهيأ للتفاعل بين الجماهير بالاضافة الى ركن المتجر الذي شهد اقبالا كبيرا من المشجعين الذين تهافتوا على اقتناء الزي الرسمي لللمنتخب السعودي الطامح للمنافسة بقوة على اللقب الآسيوي تحت قيادة الايطالي مانشيني.

كما شهدت منطقة المسرح داخل بيت الصقر عددا من العروض الترفيهية والتراثية على مدار اليوم ومن ابرزها الشيلة السعودية وسط تفاعل جماهيري كبير احتفالا بمشاركة الاخضر في البطولة القارية.

ومن المرتقب ان يتواصل بيت الصقر السعودي على مدار ايام بطولة كأس آسيا حيث يحرص الاتحاد السعوي لكرة القدم على جعله تقليدا دائما على مدار المشاركات الخارجية للمنتخبات السعودية وعلى راسها المنتخب الكروي الاول.

شاركها.
Exit mobile version