حظي أبطال رماة الأدعم باستقبال وردي حافل في مطار حمد الدولي عقب وصولهم من الصين محملين بثلاث ميداليات ملونة ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة حاليا في مدينة هانغتشو الصينية والتي تستمر الى الثامن من شهر أكتوبر المقبل، حيث كان في استقبالهم السيد نايف محمد أحمد المير المدير التنفيذي للاتحاد.
وكانت الرماية القطرية حققت ثلاث ميداليات في مسابقات الاسكيت فقد فاز منتخبنا المكون من الثلاثي ناصر صالح العطية ومسعود صالح العذبة وراشد صالح العذبة بالميدالية الفضية لمسابقة الفرق، وأحرز ناصر العطية الميدالية البرونزية للفردي، كما حصل راشد العذبة وريم الشرشني على الميدالية البرونزية في المختلط.
ومن جهتها اعربت بطلة الرماية القطرية ريم الشرشني عن سعادتها بالاستقبال قائلة: “أنا فخورة للغاية بتحقيق هذا الإنجاز وسعيدة بحصد هذه الميدالية خاصة أن المنافسة كانت صعبة للغاية وكنا نطمح لحصد الذهب لكني راضية تماماً بالحصول على الميدالية البرونزية”.
في حين أكد بطلنا راشد العذبة، أن الحصول على الميدالية البرونزية في منافسات الاسكيت مختلط يعتبر إنجازا مشرفا يضاف للسجل الرائع لقطر في دورات الألعاب الآسيوية”.

شاركها.
Exit mobile version