محمود النصيري

حظي أبطالنا رماة العنابي باستقبال وردي حافل فور وصولهم فجر امس الى مطار حمد الدولي عقب وصولهم من كوريا الجنوبية محملين بانجازات جديدة للرماية القطرية.

وحضر حفل الاستقبال الدكتور مشعل ابراهيم النصر رئيس الاتحاد الى جانب أحمد الكواري مدير نادي الرمي الرياضي وابراهيم المهندي مدير المنتخب والشيخ خليفة بن سعود آل ثاني لاعب منتخبنا الوطني، وسيد اسماعيل المشرف الرياضي، حيث توج الابطال بالورود تقديرا للانجاز الكبير الذي حققه رماتنا في البطولة الاسيوية بكوريا الجنوبية.

وكان سعيد أبو شارب قد ضمن بطاقة التأهل إلى أولمبياد باريس 2024 بعدما توج بالميدالية الفضية لفردي الرجال بمسابقة التراب في بطولة أبطال آسيا للرماية التي استضافتها كوريا الجنوبية، والمؤهلة الى دورة الالعاب الاولمبية باريس 2024.

كما توج العنابي بذهبية الفرق في مسابقة التراب عن طريق الرماة سعيد أبو شارب وراشد حمد العذبة ومحمد الرميحي بعد ان حلوا بالمركز الاول، وتوجت أمل محمود بذهبية فردي السيدات في مسابقة البندقية أهداف متحركة، وتوج راشد صالح العذبة بالميدالية الذهبية في مسابقة السكيت فردي الرجال، وفاز ثنائي المنتخب راشد صالح العذبة وريم الشرشني بالميدالية البرونزية للسكيت فرق مختلط.

ومن جهته اشار الدكتور مشعل ابراهيم النصر رئيس اتحاد الرماية الى أن الاحتفال بالابطال اقل ما يمكن تقديمه لهم تقديرا للانجازات التي حققوها للرماية القطرية والرياضة عموما وقال “نهدي هذا الانجاز الى القيادة الرشيدة بدولة قطر والى سعادة الشيخ جوعان بن حمد آل ثاني رئيس اللجنة الأولمبية القطرية والى الشعب القطري والمقيمين على أرضنا الحبيبة قطر”.

وأضاف “سعداء للغاية بما حققه سعيد أبو شارب وتأهله للأولمبياد وهي البطاقة الثانية بعد تأهل راشد صالح العذبة، ونعتبر ذلك مجرد بداية خاصة وان لدينا بطولات مقبلة سنركز عليها من أجل تحقيق الأفضل دائما.

من جانبه تقدم سعيد أبو شارب رامي العنابي بالشكر الى مجلس ادارة الاتحاد برئاسة الدكتور مشعل النصر وقال “التأهل لأولمبياد باريس 2024 انجاز رائع ولكنه تحقق بفضل دعم الجميع بالاتحاد فنحن اسرة واحدة وهدفنا دائما هو التواجد على منصات التتويج”.

شاركها.
Exit mobile version