صورة جماعية للفائزين بمختلف الفئات في الجولة الثانية

الدوحة – الشرق

اختتمت منافسات الجولة الثانية من البطولة العربية للدراج ريس 2024 والتي تقام برعاية سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي سباق السيارات والدراجات النارية.

في منافسات الفئة الأقوى في البطولة وهي فئة الإندكس 4.0، تمكن وصيف الجولة الافتتاحية جابر المغربي من تحقيق اللقب. وعاد المغربي ليسجل انتصاراً آخر بعد تتويجه بلقب فئة السوبر ستريت وفاز بدر الشرشني بلقب فئة الإندكس 4.80 متفوقاً في السباق الختامي.

وفي فئة الإندكس 4.50 شهدت منصة التتويج الخاصة بها هذه الجولة ثلاثة وجوه جديدة بالكامل بعد فوز علي حسين القلاف باللقب كذلك شهدت منافسات فئتي الإندكس 8.50 والإندكس 9.0 عودة التنافس فيها إلى مسافة الربع ميل بعد أن تم تقليصها في الجولة الماضية إلى مسافة ثمن ميل لدواعٍ تتعلق بالسلامة، وحسم أشكناني اللقب، أما الفئة الثانية 9.0 فقد تمكن فيها محمد جواد من الوصول للنهائي وتمكن من تحقيقه هذه الجولة.

وتمكن المتسابق بدر بن عيدان من حسم لقب الجولة الثانية في منافسات أقوى فئات الدراجات النارية وهي فئة السوبر ستريت بايك. وفي فئة الستريت بايك ذهب لقبها لوصيف الجولة الماضية موسى البلوشي. أما لقب فئة الإندكس 8.5 حقق اللقب في النهاية الدوسري. وبختام المنافسات قام السيد خليفة الخيارين مدير المنظمين بنادي سباق السيارات والدراجات النارية بتتويج الفائزين.

شاركها.
Exit mobile version