الدوحة – الشرق

أقام الاتحاد القطري لكرة الطاولة برئاسة خليل بن أحمد المهندي حفل تكريم على شرف لاعبي المنتخب الوطني لكرة الطاولة، الذي حقق نتائج مميزة في منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب والتي أقيمت في الأمارات خلال الفترة من 16 أبريل وحتى 2 مايو الماضي .

ووجه المهندي الدعوة لكل اللاعبين وأعضاء الجهازين الفني والإداري ، على حفل عشاء بأحد المطاعم الفاخرة ، وذلك تقديرا لإنجاز أبطال الأدعم الرائع في  دورة الألعاب الخليجية ، وسط أجواء مميزة احتفالية مميزة .

وبلغ حصاد الأدعم في دورة الألعاب الخليجية 6 ميداليات ملونة عبارة عن ( 3 ذهب +1 فضة +2 برونز) ، وسط سيطرة تامة لأبطال الأدعم .

وقدم منتخبنا الوطني مستويات مميزة في مسابقة الفرق، ونجح بجدارة واستحقاق في حصد الميدالية الذهبية، بعد فوزه في جميع المباريات التي خاضها منذ انطلاق المنافسات 

وهو ما تكرر في منافسات الزوجي والتي حصد خلالها الثنائي القطري رواد الناصر ويوسف عبدالله الميدالية البرونزية.

ويتكون منتخبنا الوطني لكرة الطاولة من رواد الناصر وسلطان الكواري وأحمد قرني ويوسف عبد الله وعباد العبد الله، بجانب خالد الكواري رئيس بعثة أدعم كرة الطاولة وأحمد خليل المهندي مدير الفريق و المدرب رشيد راشد احمدوف.

ورحب المهندي بالحضور خلال الكلمة التي ألقاها في بداية الحفل، مشيدا بالإنجازات التي حققها منتخبنا الوطني مؤخرا في البطولة الخليجية، والتي تؤكد أن كرة الطاولة القطرية فرضت نفسها مؤخرا وأصبحت موجودة باستمرار على منصات التتويج ، مشيرا في الوقت ذاته إلى ان هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق لولا تكاتف الجميع سواء الأندية أو الاتحاد وأيضاً أكاديمية أسباير.

وقال المهندي: هذا الإنجاز باسم قطر، فالوصول إلى القمة صعب لكن الحفاظ عليها أصعب، لذلك على الجميع أن يواصل العمل والاجتهاد لرفع اسم قطر عاليا.

وشدد المهندي على أن تكريم الاتحاد القطري لكرة الطاولة لابطال الخليج هو تأكيد على أن قطر تحرص دائماً على تحفيز أبنائها ونحن نطمح من أبنائنا الكثير دائماً، لذلك نحاول أن نوفر له كل الظروف التي تخدمهم لتحقيق الإنجازات، ونتمنى أن تستمر الانتصارات في الرياضة القطرية عموماً وكرة الطاولة خصوصاً.

 

شاركها.
Exit mobile version