الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية

الدوحة – قنا

أعلن الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية عن أعضاء الفريق القطري الذي سيشارك في دورة ألعاب رياضات المحركات العالمية 2024، التي ستقام خلال الفترة من 23 إلى 27 أكتوبر الجاري بمدينة فالنسيا الإسبانية، برعاية الاتحاد الدولي للسيارات.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي عقد اليوم في حلبة لوسيل الدولية بحضور السيد عبدالرحمن المناعي رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، والسيد عمرو الحمد الرئيس التنفيذي لحلبة لوسيل الدولية، والمدير التنفيذي للاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، وأغلب أعضاء الفريق القطري المشاركين في الدورة المقبلة.

وضم الفريق القطري سبعة سائقين في خمس فئات، وهم: بدر السليطي الذي ينافس في فئة /الفورمولا 4/، وعبدالعزيز الكواري ومساعده ناصر الكواري في فئة /الرالي 2/، وغانم العلي وإبراهيم عبدالغني في سباقات /الجي تي/، وسيف العبيدلي في فئة /الميني كارتينج/، وخالد المراغي في فئة الرياضات الإلكترونية.

وستكون النسخة المقبلة من دورة ألعاب رياضة المحركات هي الثالثة، وتضم (26) فئة بمشاركة أكثر من 1000 رياضي من أكثر من 100 دولة.

وثمن السيد عمرو الحمد، المشاركة القطرية في دورة ألعاب رياضة المحركات العالمية عبر سبعة من السائقين الموهوبين، مؤكدا أن المشاركة في هذا الحدث الدولي الكبير تبرهن على الشغف المتزايد برياضة المحركات في دولة قطر.

وقال: مشاركتنا في الدورة المقبلة ستكون متنوعة بين أكثر من فئة ما بين الفورمولا 4، والراليات، وسباقات الجي تي، والكارتينج، والرياضات الإلكترونية، لكن السائقين متحدون تحت هدف واحد، وهو تمثيل دولة قطر بأفضل صورة ورفع رايتها عاليا.

وأوضح الحمد أن السائقين القطريين استعدوا بشكل جيد للمنافسات التي تنتظرهم عبر المشاركة في سباقات مكثفة، وجولات اختبار، ومعسكر تدريبي خاص في أوروبا خلال الصيف الماضي، بدعم وتنظيم من الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية.

من جانبه، أكد خالد المراغي عضو الفريق القطري في فئة الرياضات الإلكترونية خلال دورة ألعاب رياضات المحركات المقبلة، التزام جميع أعضاء الفريق بالتدريبات اليومية استعدادا للحدث الكبير، مؤكدا تطلع أعضاء الفريق للمنافسة في كل الفئات التي ستشارك فيها وتحقيق نتائج إيجابية.

كما أعرب السائقون القطريون، خلال المؤتمر الصحفي، عن جاهزيتهم للمنافسة في الدورة المقبلة، والتي وصفوها بالحدث الكبير، مؤكدين عزمهم على تحقيق أفضل النتائج ورفع اسم دولة قطر عاليا في المحافل الدولية.

شاركها.
Exit mobile version