منتخب إندونيسيا

❖ عبد الناصر البار

يتطلع منتخبا اليابان وإندونيسيا لحصد بطاقة التأهل لدور الستة عشر بكأس آسيا 2023، عندما يلتقيان اليوم على ملعب الثمامة في تمام الساعة الثانية والنصف عصرا، في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة، ويدخل كلا المنتخبين اللقاء وفي رصيدهما ثلاث نقاط، حيث حقق المنتخب الياباني الفوز على نظيره الفيتنامي في الجولة الأولى بأربعة أهداف مقابل اثنين، في حين خسر في الجولة الثانية أمام المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف، في المقابل خسر المنتخب الإندونيسي في المباراة الأولى أمام العراق بثلاثة أهداف مقابل هدف، وحقق الفوز في المباراة الثانية أمام فيتنام بهدف نظيف، ويدخل الياباني اللقاء مستندا على تاريخ كبير فهو الأكثر تتويجا.

هاجيمي مورياسو: مصممون على الفوز

أبدى هاجيمي مورياسو، مدرب المنتخب الياباني، تفاؤله بتحقيق الفوز أمام إندونيسيا، وأشار المدرب إلى أن اللاعبين أغلقوا صفحة مباراة العراق، وأصبحوا في حالة تركيز عالية، ويتطلعون لتحقيق المطلوب بالفوز في لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعات. وأكد مورياسو أن الأجواء داخل المنتخب الياباني إيجابية، والبطولة تسير بالشكل الصحيح، لافتا للدور الذي قامت به دولة قطر في تهيئة الأجواء الإيجابية لجميع المنتخبات، لتقديم أفضل ما لديها من مستوى فني متطور، في ظل وجود ملاعب وأماكن إقامة ذات جودة عالية، وتطرق المدرب لاستعدادات اليابان، مؤكدا أنهم حضروا لقطر لخوض سبع مباريات، وأنهم تدربوا بشكل جيد.

تاكيهيرو: مطالبون باستعادة الانتصارات

أعرب تاكيهيرو تومياسو لاعب المنتخب الياباني عن السعي لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعثر في المباراة السابقة أمام العراق، لافتا إلى أنهم سيعملون لتجنب الوقوع في الأخطاء التي حدثت فيها، خاصة على الصعيد الدفاعي، والعمل على تقديم مستوى أفضل، والمحافظة على التركيز لتحقيق الفوز.

 شين تاي يونغ: جاهزون لإظهار قوتنا

 أكد الكوري الجنوبي شين تاي يونغ، مدرب المنتخب الإندونيسي، أن فريقه يسعى لإظهار قدراته الفنية ومدى تطوره في المواجهة أمام منتخب اليابان، وشدد المدرب في المؤتمر الصحفي، أمس، على صعوبة المباراة، مشيرا إلى أن منتخبه سيقدم أفضل ما لديه، كما أن جميع اللاعبين يتطلعون لتقديم الأفضل، ويدركون صعوبة المباراة في مواجهة منتخب قوي يسعى للتعويض. وأوضح مدرب المنتخب الإندونيسي أنه يعرف قيمة المنتخب الياباني ومستوى لاعبيه المتطور للغاية، مؤكدا أن ما يزيد من صعوبة المباراة نتائج الجولة التي تجبر اليابان على التعويض بعد الخسارة أمام العراق.

ماولان: نسعى لكتابة التاريخ

أبدى إيغاي ماولان، لاعب المنتخب الإندونيسي، تطلعاته لتقديم أفضل مستوى في مواجهة اليابان، وتحقيق هدفهم بالفوز والتأهل، مشيرا إلى أنهم كلاعبين سيبذلون قصارى جهدهم ويسعون لإظهار إمكانياتهم، ومدى تطورهم، لافتا لوجود العديد من السيناريوهات التي قد تمكنهم من خطف بطاقة التأهل، حيث يتطلع اللاعبون لصناعة تاريخ للكرة في إندونيسيا.

شاركها.
Exit mobile version