الأهلي المصري

القاهرة – قنا

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم /كاف/، عن لوائح النسخة الجديدة لبطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الاتحاد الإفريقي /الكونفدرالية/ للموسم المقبل 2024 – 2025.

وقال /كاف/ في بيان له اليوم، إن إقامة الدور التمهيدي للبطولتين ستتم خلال الفترة من 16 إلى 18 أغسطس المقبل، على أن يكون دور المجموعات في الفترة ما بين أكتوبر وديسمبر.

كما قرر الاتحاد الإفريقي إقامة الأدوار الإقصائية من دور الثمانية وحتى النهائي خلال الفترة من مارس إلى شهر مايو من العام المقبل.

وأوضح أن الاتحادات الــ12 الأولى لها الحق في إدراج ومشاركة ناديين في نسختي دوري الأبطال والكونفدرالية وهم الجزائر، وأنجولا، وكوت ديفوار، ومصر، وليبيا، والمغرب، ونيجيريا، وجمهورية الكونغو الديمقراطية، وجنوب إفريقيا، والسودان، وتونس، وتنزانيا.

وأوضح /كاف/ أن فتح باب تسجيل قوائم الفرق التي ستشارك في الدور التمهيدي الأول سيكون خلال الفترة من الأول وحتى 20 يوليو المقبل على أن يتم مد الفترة بالنسبة للفرق التي تشارك في الدور التمهيدي الثاني وما قبل مرحلة المجموعات خلال الفترة من 21 يوليو إلى 31 أغسطس.

كما حدد الفترة من الأول وحتى 30 سبتمبر لقيد الأندية قبل بداية دور المجموعات، بينما ستكون فترة القيد الأخيرة في الانتقالات الشتوية خلال الفترة من الأول وحتى 31 من يناير 2025 بحد أقصى 7 لاعبين بما فيها استبدال 4 لاعبين.

شاركها.
Exit mobile version