مع بقاء ثلاثة أسابيع فقط على انطلاق أهم بطولات قارة آسيا على الإطلاق، يمكن الآن للجماهير المتحمسة من جميع أنحاء العالم مشاركة توقعاتها لكأس آسيا AFC قطر 2023، من خلال المشاركة في مسابقة توقُّع نتائج المباريات عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الآسيوي لكرة القدم أو تطبيق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم AFC LIVE، للحصول على فرصة الفوز بجوائز حصرية.

وتتيح المسابقة للجماهير الفرصة من أجل إدخال توقعاتهم لجميع مباريات كأس آسيا 2023 البالغ عددها 51 مباراة، وتغيير توقعاتهم حتى بداية كل مباراة. ويحصل المشاركون على النقاط لكل توقع، بناءً على مدى دقة توقعاتهم فيما يتعلق بنتيجة المباراة والفريق الذي يسجل أولاً (خلال مباريات الأدوار الإقصائية).
يمكن للمشاركين التقدم في اللعبة، عبر استخدام عامل مضاعفة النقاط، من أجل كسب نقاط مضاعفة مقابل توقعاتهم للمباريات، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة الاختيارية الإضافية للحصول على نقاط إضافية.

وسوف تحتوي قائمة المتصدرين على ترتيب أفضل المشاركين، حيث سيتم تحديثها بشكل متواصل.
سيتم منح الجوائز لأفضل ثلاثة مشاركين في كل جولة، بالإضافة إلى جوائز كبرى لأفضل ثلاثة مشاركين في المسابقة بأكملها عل امتداد الفترة من 12 يناير إلى 10 فبراير 2024، بما في ذلك رحلات لمشاهدة فريقهم المفضل في الدور الثالث التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026، وكرات مباريات موقعة لكأس آسيا AFC قطر 2023.

شاركها.
Exit mobile version