عبد الناصر البار

قال الجزائري إسماعيل بن ناصر نجم المنتخب الجزائري ونادي ميلان الإيطالي انه اختار العلاج في مستشفى «سبيتار» العالمي لعدة أسباب منها ان المستشفى يحظى بسمعة عالمية ودولية إضافة للاصداء الميزة عن المشفى، وكذلك للشراكة واتفاقية التعاون التي تربط الاتحاد الجزائري لكرة القدم مع «سبيتار»،

وخص النجم الجزائري قنوات البنفسجية بحوار حصري على هامش تواجده في الدوحة للقيام بعملية إعادة التأهيل وتسريع عودته إلى الملاعب بعد خضوعه لتدخل جراحي في الركبة، شهر مايو الماضي.

وقال في حواره مع الزميل بلال قيزة إنني أشعر براحة كبيرة في كل مرة أتواجد فيها في قطر. وأضاف : مستشفى «سبيتار» يضم أفضل المختصين من أطباء في مختلف أنواع الإصابات، كما يتميز المركز بتجهيزات طبية وتكنولوجية متطورة وكل هذه العوامل مجتمعة جعلتني أتوجه للدوحة من أجل استكمال رحلة العلاج هنا في قطر، وأنا مرتاح لطريقة العمل وسعيد كثيرا بالظروف الرائعة التي أعالج فيها وهناك أخبار جيدة من طرف المختصين بأنني أتعافى بسرعة كبيرة لأنه تم تطبيق البرنامج العلاجي بطريقة جيدة ومثلما تم تسطيره من الاول.

وعن عودته للملاعب قال: لأول مرة تعرضت لهذا النوع من الإصابات والذي أبعدني كثيرا عن الملاعب وان شاء الله ستكون المرة الاخيرة، وتابع حديثه بالقول: هذا النوع من الإصابات يتطلب منك ان تكون قويا على المستوى الذهني لأن العامل النفسي يلعب دورا كبيرا من اجل الشفاء من الإصابة والعودة بقوة. وعن طموحات المنتخب الجزائري في بطولة كأس إفريقيا المقبلة قال: طموحنا دائما المنافسة على اللقب ولعب أدوار متقدمة وإلا علينا البقاء في البيت، وقال هدفنا هو إسعاد الجماهير والتتويج باللقب لأننا عشنا أجواء الفوز والتتويج بالكأس عام 2019.

شاركها.
Exit mobile version