فوزية علي

تختتم مساء اليوم منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة للتايكوندو والتي أقيمت على صالة علي بن حمد العطية لمدة ثلاثة أيام بمشاركة نخبة من نجوم اللعبة من كافة أنحاء العالم، ويشهد اليوم الختامي اليوم منافسات بواقع 10 أوزان للبراعم ذكور و10 أوزان للبراعم إناث، أما فئة الناشئين فستقام المنافسات من خلال مقاييس طول اللاعبين -148 سم و-152 سم و-156 سم و-160 سم و-164 سم و-168 سم و-172 سم و-176 سم و-180 سم و+180 سم للذكور، و-144 سم و-148 سم و-152 سم و-156 سم و-160 سم و-164 سم و-168 سم و-172 سم و-176 سم و+176 سم بالنسبة للإناث.

وكانت منافسات الأمس قد شهدت فئة الرجال والسيدات 8 أوزان، حيث توجت اللبنانية كارلا بوستاني بذهبية وزن تحت 73، فيما توجت الباكستانية بوشرا جوباري بالفضية والسعودية لميس بهاء يوسف بالبرونزية، وفي منافسات الرجال تحت 63 توج الأردني زايد الحلاوني بالذهبية وفاز مواطنه محمد الحجلة بالفضية، ونال الهندي اجاي اومار البرونزية، والأذربيجاني جاشيم ماجمودوف البرونزية أيضا.

العمري: التنظيم القطري رائع

أشاد شداد بن طالع العمري رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو، عضو اللجنة الأولمبية السعودية بالتنظيم القطري الرائع للبطولة. وقال العمري نحن سعداء بعودة قطر إلى تنظيم بطولات التايكوندو بشكل أبهر الجميع.. مشيرا إلى أن بطولة قطر الدولية ظهرت في صورة بطولة عالمية وذلك بفضل خبرة مسؤولي الاتحاد التنظيمية.

وأوضح العمري أن المشاركة السعودية كبيرة جدا في البطولة في الفئات الأربعة سواء من لاعبي المنتخب أو من الأندية من المنطقة الشرقية والرياض وجدة ومكة وأبها، وتمكنوا من تحقيق نتائج إيجابية منذ انطلاق البطولة وقال: “ولكن الأهم عندنا مشاركة إخواننا في قطر في هذه البطولة المهمة جدا لنا”.

وأضاف: “بطولة قطر الدولية بطولة كبيرة وقوية وتضم مصنفين على العالم وهذا ما عودنا به الاتحاد القطري من خلال تنظيم كبرى البطولات وحسن التنظيم والضيافة.. متمنيا التوفيق لجميع اللاعبين العرب في البطولة”.

يزيد بن علاوة: سعداء بالمنافسة القوية

وجَّه يزيد بن علاوة رئيس الاتحاد الجزائري للتايكوندو الشكر للمسؤولين عن تنظيم بطولة قطر الدولية الودية، وقال في تصريحات صحفية على هامش منافسات أمس: البطولة جاءت مميزة للغاية، والتنظيم رائع جدا.  وأضاف قائلا: البعثة الجزائرية تتكون من لاعبي منتخب ولاعبي نوادٍ، شاركنا بعشرة لاعبين من لاعبي المنتخب والمنافسة في البطولة قوية جدا بوجود لاعبين أكفاء من كافة أنحاء العالم.  واختتم قائلا: سعداء بالأجواء والمنافسة القوية بين جميع اللاعبين ونتمنى التوفيق للجميع.

شاركها.
Exit mobile version