نظمها مركز الدانة بالتعاون مع نادي السد..

فوزية علي

أقام مركز الدانة للفتيات التابع لوزارة الرياضة والشباب بالتعاون مع نادي السد الرياضي الأسبوع الماضي بطولة للبادل استمرت لمدة ثلاثة أيام واستهدفت الفتيات من سن 18- 39 سنة قد بلغ عدد المشاركات ٦٠ فتاة مشاركة

وتهدف البطولة إلى تعزيز مكانة الرياضة في اهتمامات الفتاة القطرية وتمكنها من ممارسة هواياتها وتطوير مستوياتها في الجانب الرياضي بما ينعكس إيجابا على صحتها وحيويتها.

ومن جانبها أكدت مدربة البادل الأستاذة شيخة القحطاني أن لعبة البادل لعبة سهلة وجميلة ويمكن للجميع أن يمارسها بكل سهولة من دون تعقيدات وهي لعبة مزيج ما بين لعبتي التنس والإسكواتش وتعد إحدى الرياضات الأكثر انتشارا في المنطقة.

وأشارت القحطاني إلى التنافس الكبير بين الفرق والإقبال الكبير من قبل الفتيات على المشاركة في البطولة بكل حماس.

وخصت بالشكر مركز الدانة للفتيات وإدارة نادي السد الرياضي على حرصهم علي إقامة هذه البطولة مثمنة تكاتف الجميع لنجاح البطولة وقالت ستكون هناك بطولات أخرى مماثلة بإذن الله.

وفي ختام البطولة تم تكريم الفائزات بالمراكز الثلاثة الأولى من كل فئة.

والجدير بالذكر أن مركز الدانة للفتيات قد قام خلال الشهر الماضي بإقامة بطولة مماثلة حرصا منه على تحفيز وتبني أسلوب حياة أكثر صحة ونشاطا بين الفتيات مثمنة الدور الذي تقوم به وزارة الرياضة والشباب ممثلة في إدارة الشؤون الشبابية في إقامة مثل هذه البطولات التي تؤكد على دورها في المسؤولية المجتمعية والتي تعود بشكل مباشر على الفتيات وتشجع هوايتهن وتنمي مهاراتهن في الجانب الرياضي.

شاركها.
Exit mobile version