اختتمت منافسات الجولة الأخيرة من البطولة العربية للدراج ريس 2024 والتي أقيمت برعاية كريمة من سعادة الشيخ خالد بن حمد آل ثاني رئيس نادي سباق السيارات والدراجات النارية.
أبرز المنافسات شهدتها فئة السوبر ستريت آوت لو مع تنافس كبير على لقب الموسم استمر حتى السباق الختامي وتوج حسين أكبر بطلاً للجولة والموسم الحالي. وفي فئة الإندكس 4.50 توج فواز إبراهيم أحمد بلقب البطولة وفي السباق الختامي ذهب اللقب لإبراهيم عباس عبدالله.

وفاز المتسابق القطري أحمد العبدالله بلقب الموسم الحالي في فئة 4.80 بغض النظر عن نتائج الجولة والتي ابتسمت في نهايتها للقطري الشاب يوسف الدرويش. ومع وصوله للسباق الختامي في فئة 4.0 فرض المتسابق مسلم القلاف نفسه بطلاً للموسم الحالي. واشتعلت المنافسة على لقب البطولة لفئة الإندكس 8.5 والتي سيطر عليها في النهاية عبدالعزيز السويلم ليتوج بطلاً للموسم وللجولة الحالية. وتمكن المتسابق محمد جواد من نيل لقب فئة الإندكس 9.0 في الوقت الذي ذهبت فيه منصة التتويج للمتسابق القطري ماجد الشرشني. وفي منافسات الدراجات النارية الخاصة بفئة السوبر ستريت بايك فاز المتسابق مشاري عادل المري.

وتوج أحمد بن بلال بطلاً للموسم الحالي بهذه الفئة. وبالانتقال إلى فئة السوبر ستريت بايك تمكن الفائز بلقب الجولات الأولى والرابعة والخامسة محمد بوراشد من الصعود لمنصة التتويج الثالثة بهذه الجولة الأمر الذي كان كافياً لتتويجه ببطولة الموسم فيما جمع السباق الختامي لهذه الجولة بين مسفر المسفر ومحمد عبدالله السالم وجاءت نتيجته لمصلحة المسفر مسجلاً أول لقب له في الموسم الحالي. أما آخر الفئات وهي فئة الإندكس 8.5 المخصصة للدراجات النارية فقد تمكن فيها المتسابق محمد المهوس من الظفر بلقبين، بطل الموسم والمركز الأول في هذه الجولة.

شاركها.
Exit mobile version