مباراة أم صلال ومعيذر في الدوري

الدوحة – قنا

استعاد أم صلال نغمة الانتصارات بعدما قلب تأخره بهدف أمام معيذر لفوز بثلاثة أهداف في المباراة التي أقيمت اليوم على استاد حمد بن خليفة في الجولة الثامنة من الدوري القطري لكرة القدم “دوري نجوم إكسبو”.

وسجل أندى ديلورت أهداف أم صلال في الدقائق 57 و75 و80 ، وسجل لمعيذر رومان جينس في الدقيقة 30 ، وتقدم أم صلال بهذه النتيجة للمركز السادس مؤقتا بعدما رفع رصيده إلى 11 نقطة، وظل معيذر في المركز العاشر برصيد 4 نقاط.

بدأت المباراة بضغط واستحواذ من معيذر الذي بحث عن هدف التقدم من خلال عدة محاولات كان أبرزها تسديدة دينيس البيك التي تصدى لها حارس أم صلال ليبعد الخطر عن مرماه.

واستمر معيذر في محاولاته الهجومية التي تنوعت ما بين البناء من الأطراف، والتسديد من خارج منطقة الجزاء، في المقابل وجد أم صلال نفسه أمام ضغط متواصل وعمد بالتالي للتنظيم الدفاعي ومحاولة حماية مرماه.

واقترب معيذر من التسجيل، وتقدم عبد الغني منير بكرة من وسط الملعب، ليسددها قوية مرت فوق العارضة بقليل.

ونجح معيذر في ترجمة أفضليته بالتقدم بهدف السبق عن طريق رومان جينس الذي ارتقى لكرة عرضية من ركلة ركنية حولها في الزاوية البعيدة لحارس أم صلال في الدقيقة 30.

وحاول أم صلال القيام بردة فعل والعودة في النتيجة، وسدد أسامة طنان كرة قوية من خارج منطقة الجزاء أبعدها الحارس رودريغيز في الوقت المناسب.

وعاد حارس معيذر لينقذ فريقه من تسديدة أسامة طنان، ويحافظ على النتيجة مع نهاية الشوط الأول.

وانقلب سيناريو المباراة في الشوط الثاني لمصلحة أم صلال الذي سيطر وضغط على مرمى منافسه، ليسجل أندى ديلورت هدف التعادل بضربة رأسية في الزاوية اليسرى بعد كرة ركنية نفذها حسام كمال في الدقيقة 57.

وكاد كنجي جويل يضاعف النتيجة لمصلحة أم صلال بعد ضربة رأسية، مستفيدا من كرة الياس بريميل العرضية.

وحصل أم صلال على ركلة جزاء، بعد خطأ مدافع معيذر ممادو سيكو مع كنجي جويل، ليترجمها أندى ديلورت لهدف ثان في الدقيقة 74.

تراجع معيذر تواصل بعد ذلك، قابله استمرار أم صلال في محاولاته ليضيف أندى ديلورت الهدف الثالث بعد انطلاقته بالكرة في الناحية اليسرى، ليسدد في الزاوية القريبة للحارس في الدقيقة 80 ، ليمنح فريقه انتصارا جديدا وثلاث نقاط ثمينة.

شاركها.
Exit mobile version