السيد خليفة الجاسم أمين السر المساعد للاتحاد القطري لكرة اليد

الدوحة – قنا

أثنى السيد خليفة الجاسم أمين السر المساعد للاتحاد القطري لكرة اليد على أداء المنتخب القطري في مواجهة نظيره الكوري الجنوبي، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم ضمن منافسات المجموعة الأولى بالتصفيات الآسيوية للرجال لكرة اليد المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية /باريس 2024/ المقامة حاليا بالدوحة وتستمر لغاية 28 أكتوبر الحالي.

وقال الجاسم: “نشعر بالرضا عن الأداء الذي قدمه المنتخب الوطني في التصفيات حتى الآن، ونشيد بالفوز الذي تحقق أمام كوريا الجنوبية لأنه كان في غاية الأهمية لحسم صدارة المجموعة، ونتطلع للفوز أمام السعودية في الجولة الأخيرة من دور المجموعات”.

وتابع: “مع تقدم المباريات ستزيد صعوبة المواجهات، لكن ثقتنا كبيرة في لاعبينا وقدرتهم على رفع علم قطر عاليا في البطولة وننتظر منهم مستوى مميزا ونتائج جيدة لإنجاز المهمة بنجاح” مشيدا بالحضور الجماهيري الكبير في صالة دحيل الرياضية الذي لعب دورا مهما في منح لاعبي المنتخب القطري الحافز لتحقيق الفوز في مبارياته الأربع التي خاضها في التصفيات حتى الآن.

من جانبه أكد السيد يوسف الهيل مدير المنتخب القطري لكرة اليد أن الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي عكس الرغبة الكبيرة لدى المنتخب القطري في التأهل إلى نصف نهائي التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 في صدارة المجموعة الأولى.

وقال إن “الفوز على المنتخب الكوري الجنوبي لم يتحقق بسهولة في ظل الأداء الذي قدمه خاصة في الشوط الأول الذي تميز بالسرعة والندية لكن رغبة المنتخب القطري في تحقيق الفوز كان واضحا ونجح في تحقيقه والتركيز الآن أصبح على المواجهة القادمة أمام المنتخب السعودي في الجولة الخامسة “الأخيرة” من دور المجموعات” بعد غد.

وعن الدعم الجماهيري للمنتخب القطري خلال اللقاء قال: “الحضور الجماهيري كان رائعا وننتظر المزيد من الدعم والمساندة الجماهيرية في المباراة المقبلة أمام السعودية”.

بدوره أعرب أحمد مددي قائد المنتخب القطري لكرة اليد عن سعادته بتحقيق الفوز الرابع على التوالي في التصفيات وقال: “لقد لعبنا بصورة جيدة أمام المنتخب الكوري الجنوبي وأظهرنا رغبة حقيقية في الفوز ونسعى لمواصلة الانتصارات من خلال حسم المواجهة الأخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب السعودي وتأكيد تأهلنا للدور نصف النهائي في صدارة المجموعة الأولى”.

وقدم قائد المنتخب القطري لكرة اليد الشكر للجهاز الطبي على جهوده خلال التصفيات حيث قال: “الجهاز الطبي لعب دورا كبيرا في تجهيز اللاعبين المصابين خلال الفترة الماضية وأقدم له الشكر على جهوده خاصة أننا في حاجة لتواجد كافة اللاعبين في مباريات الحسم القادمة ونتمنى أن يحالفنا التوفيق في حصد بطاقة التأهل لأولمبياد باريس 2024”.

شاركها.
Exit mobile version