الاتحاد القطري لألعاب القوى

الدوحة – قنا

أعلن الاتحاد القطري لألعاب القوى عن قائمة المنتخب القطري المشاركة في البطولة العربية /تحت 23 سنة/ المقامة بالعاصمة التونسية في الفترة من 20 إلى 24 مايو الجاري.

وضمت القائمة خمسة رياضيين ورياضيتين في ألعاب الميدان والمضمار هم: سيف الدين حميدة في مسابقة القفز بالزانة، وحسين إبراهيم وأشرف عثمان في سباق 400 متر، وعمار عبيد في سباق 400 متر حواجز، وعبد المجيد زكريا في سباق 200 متر، بالإضافة إلى سجى عيسى سعدون في سباق 400م حواجز، وسمر منصور في مسابقة القفز بالزنة.

ويترأس البعثة ثابت سرور العبدالله عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري لألعاب القوى، وتضم إلى جانبه الحكم الدولي القطري جمال سالمين الذي سيشارك في البطولة.

وكان الاتحاد العربي للعبة قد أعلن في وقت سابق مشاركة (18) دولة في البطولة التي تقام لأول مرة على مستوى هذه الفئة وهي: تونس الدولة المستضيفة، وقطر، وليبيا، والصومال، والإمارات، والبحرين، والكويت، ومصر، والمغرب، والعراق، وجيبوتي، والسودان، وفلسطين، والجزائر، والمملكة العربية السعودية، ولبنان، واليمن، وسلطنة عمان.

وستتنافس المنتخبات العربية في (22) سباقا ومسابقة لفئتي الذكور والإناث، تبدأ يوم /السبت/ بإقامة سباقات 10 آلاف مشي، و100 متر حواجز /سباعي/، ونصف نهائي 100 متر حواجز، ونصف نهائي 400 متر للإناث، و110 أمتار حواجز في الفترة الصباحية، ونهائيات الوثب العالي، ودفع الجلة و10 آلاف متر، و1500 متر للذكور، فيما تقام نهائيات الوثب الطويل ورمي الرمح وسباق 5 آلاف متر للإناث في الفترة المسائية.

شاركها.
Exit mobile version