الاتحاد القطري لألعاب القوى

مراكش – قنا

أنهت ألعاب القوى القطرية، مشاركتها في البطولة العربية لألعاب القوى للكبار في نسختها الثالثة والعشرين، في المغرب، في المركز الثالث للترتيب العام برصيد ثماني ميداليات ملونة.

وجاء حصول القوى القطرية على الميداليات الثمانية بإضافة ميدالية فضية في مسابقة رمي القرص عن طريق معاذ إبراهيم في اليوم الأخير من البطولة التي جرت بمشاركة أكثر من 350 رياضيا ورياضية، يمثلون (16) بلدا.

وجاءت تفاصيل الميداليات القطرية الثماني على النحو التالي (خمس ميداليات ذهبية وثلاث فضيات)، عن طريق العداء فيمي أوغنودي الذي أحرز ذهبيتي سباق 100م و200م وأشرف حسين ذهبية سباق 400م ، وسيف عبدالسلام ذهبية مسابقة القفز بالزانة، وباسم عبدالسلام ذهبية سباق400م فيما جاءت الميداليات الفضية الثلاث عن طريق حمدي الأمين في مسابقة الوثب العالي وفريق التتابع في سباق 4 في 100 متر، ومعاذ إبراهيم في مسابقة رمي القرص.

وأحرزت ألعاب القوى المغربية المركز الأول في البطولة برصيد (56) ميدالية ملونة /17 ذهبية و25 فضية و14 برونزية/، فيما جاءت ألعاب القوى المصرية في المركز الثاني برصيد (20) ميدالية ملونة / 10 ذهبيات وخمس فضيات وخمس برونزيات/ فيما أحرزت ألعاب القوى التونسية المركز الرابع في الترتيب العام برصيد (9) ميداليات ملونة / 4 ذهبيات وفضيتين وثلاث برونزيات/ عن ألعاب القوى القطرية بفارق الذهب.

شاركها.
Exit mobile version