نظمت أكاديمية أسباير بنجاح مجموعة متنوعة من الأنشطة، حيث استضافت من جديد احتفالها السنوي باليوم الرياضي للدولة، كجزء من احتفالات مؤسسة أسباير زون.
وحضر الفعاليات المتنوعة للأكاديمية العديد من مديري إدارتها وكبار الإدارة العليا لمؤسسة أسباير زون وعائلاتهم يتقدمهم السيد محمد خليفة السويدي، الرئيس التنفيذي للمؤسسة، للمشاركة في الفعاليات التي تم تصميمها لتعكس أهداف اليوم الرياضي للدولة المتمثلة في تعزيز نمط حياة صحي ونشر الوعي حول اللياقة البدنية بين الناس في قطر وهي أحد أهداف أكاديمية أسباير الرائدة في تطوير أبطال في الرياضة والحياة.

هذا وأقيمت احتفالات هذه السنة في الهواء الطلق على ملاعب كرة القدم الخارجية في أكاديمية أسباير بدلا من قبة الأكاديمية التي تستضيف بطولة العالم للألعاب المائية المقامة منذ بداية الشهر الجاري وحتى 18 منه.
وفي الوقت نفسه، نظمت إدارتا تطوير أداء كرة القدم والرياضة في أكاديمية أسباير أنشطة مفتوحة للجمهور للاستمتاع بها، حيث شارك أكثر من 600 شخص طوال فترة الصباح ومنها ما خصص للأطفال بهدف اكتشاف بعض المواهب من خلال المشاركين.
ومن بين الانشطة التي نالت إعجاب المشاركين بطولة اليوم الرياضي لكرة القدم التي تنظمها إدارة كرة القدم في الأكاديمية سنويا بهذه المناسبة وتفتح الباب أمام البراعم من الأندية المحلية التي تتنافس من أجل لقب هذه البطولة.

شاركها.
Exit mobile version