عبد الناصر البار

واصل منتخبنا الوطني تحضيراته وتدريباته بقوة يوم امس على الملعب رقم 8 باكاديمية أسباير، وذلك تحضيرا لمواجهتي أفغانستان والهند يوم 16 و21 نوفمبر الجاري في بداية مشوار منتخبنا بالتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، ويستقبل العنابي نظيره الأفغاني في الدوحة يوم الخميس المقبل على استاد خليفة الدولي، قبل أن يلتقي المنتخب الهندي خارج الديار يوم 21 من الشهر ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضا المنتخب الكويتي الذي يلاقي الهند ثم أفغانستان في نفس التاريخين المذكورين.

وجاءت تدريبات منتخبنا امس قوية بين تمرينات تكتيكية وبدنية وذلك للوقوف على مدى جاهزية الجميع للتصفيات القارية، وحاول الجهاز الفني لمنتخبنا تصحيح الأخطاء وترتيب بيت العنابي خاصة بعد الآداء الباهت الذي ظهر به منتخبنا في البطولة الدولية الودية بالأردن والخسارة بنتيجة ثقيلة أمام المنتخب الإيراني في النهائي.. هذا وقد شهدت الحصة التدريبية تجاوبا كبيرا من طرف اللاعبين خلال التدريبات التي جرت في أجواء رائعة ومعنويات عالية.

ومن جانبه قال طارق سلمان لاعب منتخبنا الوطني عن مواجهة المنتخب الأفغاني، ان الجميع مستعد للقاء الافتتاحي بالتصفيات، وقال نحن جاهزون وطموحنا هو الفوز والحصول على النقاط الثلاث، وأشار لاعب العنابي إلى ان اللقاء سيكون حتما صعبا وقويا ولكن لن نفرط في الفوز.

وتابع لاعب العنابي قائلا: بدأنا المعسكر التحضيري مبكرا وحتى قبل التوقف الدولي وذلك لأهمية التصفيات وكذلك لتصحيح الاخطاء التي ظهرت في المعسكرات السابقة،أما عن المنافس فقال: علينا الحذر واللعب بتركيز كبير.

وتابع قد يكون المنافس متخوفا بعض الشيء لانه سيواجه بطل آسيا ولكن يجب الحذر وعن رسالته لجماهير العنابي قال نتمنى حضورهم بقوة للقاء ومساندتنا من اجل تحقيق الفوز.

وفي نفس الاطار شدد عبدالله المعرفي لاعب العنابي على أهمية المباراة، وقال مواجهة مهمة للغاية والاستعدادات جيدة ونحاول العمل بكل قوة وتطبيق ما يطلبه الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش في التدريبات وبإذن الله سنكون على اتم الجاهزية في أول مباراة ونحقق اول انتصار في انطلاقة المشوار “.

وبسؤاله عن المجموعة وهل هي في المتناول، قال “كل المنتخبات اصبحت متطورة ولا توجد مباريات سهلة مطلقاً، وحتى منتخب الهند منتخب متطور وسوف نلاقيه في الجولة الثانية،ولذلك سنعمل على تقديم 100% من مستوانا في الملعب. وقال نتمنى ان تكون نتائج جميع المباريات القادمة جيدة بالنسبة لنا، بداية من مباراة افغانستان لان حلمنا هو التأهل لمونديال 2026.

 

شاركها.
Exit mobile version