محمود النصيري

في ليلة تاريخية سيكون استاد احمد بن علي بداية من السابعة والنصف مساء مسرحا لمباراة “لإحياء الأمل” والتي تنظمها منصة “كيولايف” الثقافية التابعة لمكتب الإعلام الدولي بالتعاون مع مؤسسة التعليم فوق الجميع والاتحاد القطري لكرة القدم، والتي ستجمع اساطير كرة القدم العالمية مع عدد من مشاهير التواصل الاجتماعي لأول مرة في واحدة من المباريات التاريخية التي ستشهد عودة هؤلاء النجوم الى الملاعب من اجل العمل الخيري والانساني.

ويتكون الفريقان من أشهر صناع المحتوى الرقمي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهما أبو فلة وشنكز، اللذان سيقودان فريقيهما لتحقيق الفوز في مباراة تدوم 90 دقيقة كاملة لجمع التبرعات ونشر الوعي حول مشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع، على ان يتم تخصيص ريع المبادرة لمشاريع مؤسسة التعليم فوق الجميع في 6 دول وهي فلسطين والسودان وباكستان وتنزانيا ومالي ورواندا.

 

تحدي العمالقة

يقود المدرب الايطالي انطونيو كونتي فريق ابو فلة الذي يضم ايضا الايفواري ديديه دروغبا والفرنسي كلود ماكيليلي والبرازيلي كاكا والاسترالي تيم كاهيل بالاضافة الى نجم العنابي عادل خميس وعدد كبير من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، على الجهة الثانية يقود الفرنسي ارسين فينغر فريق شنكز الذي يضم البرازيلي روبيرتو كارلوس والاسباني ديفيد فيا والبلجيكي ايدين هازارد والكثير من نجوم وسائل التواصل الاجتماعي.

فتح مبكر لبوابات الاستاد

من المرتقب ان يتم فتح البوابات بداية من الرابعة والنصف عصرا أي قبل انطلاق المباراة بثلاث ساعات من اجل اتاحة الفرصة للجماهير من اجل الاستمتاع بباقة من الفعاليات الترفيهية التي تسبق الحدث.

وطالبت اللجنة المنظمة للمباراة الجماهير باستخدام المترو من اجل التوجه الى استاد احمد بن علي المونديالي الذي يتواجد بجانب محطة الرفاع التي لا تبعد سوى دقائق عن الاستاد.

عروض فنية

ستشهد المباراة اليوم عددا من الفعاليات الترفيهية المقدمة للجماهير والعائلات التي ستحضر الى الملعب، حيث سيتم بالتعاون مع كتارا استديو إعادة تنفيذ العمل الفني الخاص ببطولة كأس العالم 2022 بقطر “إرحبوا” بطريقة محدثة باللغتين العربية والانجليزية وبشكل مباشر بالإضافة لعمل حفل غنائي للفنانين المشاركين وهم ناصر الكبيسي وعايض وحنين وجيمز وعدد آخر من الأنشطة الترفيهية المخصصة للجمهور.

شاركها.
Exit mobile version