يونس علي مدرب الريان

الدوحة – قنا

أكد يونس علي المدير الفني لفريق الريان عزم فريقه على التخلص من أزمة نتائجه السلبية وتحقيق نتيجة مرضية في مواجهة الغد أمام الخور التي يستضيفها استاد الخور ضمن الجولة السابعة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم /دوري نجوم أريد/ للموسم 2024 / 2025.

وأضاف مدرب الريان في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: “مباراة الخور مهمة بالنسبة لنا، وأهميتها تأتي نظرا لسعينا تعويض ما فقدناه من نقاط في الجولات الماضية، والتقدم بشكل أكبر والابتعاد عن آخر الترتيب”.

وأشار مدرب الريان إلى أن فريقه استغل فترة التوقف الدولي بالتركيز على النواحي البدنية وتجهيز بعض اللاعبين، مؤكدا استعداد فريقه للظهور بالصورة المأمولة غدا.

وأوضح يونس أن مباراة الخور ذات أهمية كبيرة حيث تبدو المهمة صعبة كونها أمام فريق يبحث عن التعويض بعد الخسارة في بعض المباريات السابقة، ويلعب على أرضه وبين جماهيره.

وختم مدرب الريان تصريحاته: “نبحث عن كسب النقاط بأي طريقة ممكنة لتعطينا أريحية أكثر، وأن نظهر بشكل أفضل في المباريات القادمة، الفريق يمتلك أسماء كبيرة، ولكن نحتاج لقليل من الوقت للوصول لأفضل جاهزية ممكنة”.

من ناحيته، لم يخف بدر الميمني المدرب المساعد لفريق الخور صعوبة المواجهة التي تنتظر الفريق، معربا عن أمله في تحقيق النتيجة التي تبعد الخور عن المركز الأخير في الترتيب.

وأضاف الميمني: “أمامنا مواجهة قوية، ولدينا ثقة كبيرة باللاعبين في الظهور بصورة جيدة وممتازة، وسنقدم كل ما لدينا لحصد النقاط الثلاث”.

ولفت المدرب المساعد لفريق الخور إلى أن عودة مهاجم الفريق الدولي العراقي أيمن حسين تعد مكسبا كبيرا للفريق وإضافة قوية في الجانب الهجومي.

ويأتي الريان في المركز التاسع في ترتيب دوري نجوم أريد برصيد ست نقاط، بينما يحل الخور بالمركز الثاني عشر والأخير برصيد ثلاث نقاط.

 

شاركها.
Exit mobile version