أكد الألماني ماتياس يايسله، مدرب الأهلي السعودي، أنه لا ينوي القيام بالتدوير بين اللاعبين أمام بيرسبوليس الإيراني، يوم الاثنين، في افتتاحية بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، التي ستقام على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بجدة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي شارك فيه أيضاً البرازيلي روبرتو فيرمينيو، قائد الفريق. وقال يايسله ردّاً على سؤال «الشرق الأوسط» حول المشاركات المتنوعة والضغط الكبير في المباريات: وهل سنشاهد مداورة بين اللاعبين وما الأولوية في ذلك؟ بقوله: «بطبيعة الحال عندما تسأل أي لاعب عن المداورة فهو سيفضل المشاركة في أكبر عدد من المباريات، ما زلنا في بداية الموسم واللاعبون في قمة طاقتهم».

وأضاف: «نشعر بالحماس في المشاركة الآسيوية، سنواجه فريقاً صعباً، ونتطلع لتحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة».

وعن الفروقات بين أوروبا وآسيا، قال الألماني يايسله: «من الصعب المقارنة بين آسيا وأوروبا، سبق وشاركنا أنا وفيرمينيو في أبطال أوروبا، لكننا عموماً متحمسون لانطلاق البطولة الآسيوية». فيما عبَّر فيرمينيو، قائد الأهلي، عن سعادته بمشاركة فريقه في البطولة قائلاً: «متحمسون لتحقيق أولى النقاط في هذه البطولة، لقد اشترت جماهيرنا كل التذاكر لحضور المواجهة، وهذا خبر أسعدنا، وننتظر وجودهم ودعمهم كالمعتاد في مدرجات الملعب».

من جانبه، تحدث خوان كارلوس، مدرب فريق بيرسبوليس الإيراني، عن صعوبة المواجهة قائلاً: «في البدء شكراً على حسن الاستقبال، سنواجه فريقاً جيداً جداً ويملك لاعبين بأسماء عالمية، بالطبع نحتاج إلى العمل والثقة والجودة للانتصار. ستكون مواجهة صعبة بطبيعة الحال ولدينا الإمكانات اللازمة للانتصار».

ورافق كارلوس لاعبه وحيد أميري الذي قال هو الآخر إنها مواجهة صعبة، وأضاف: «سعداء بالمشاركة في بطولة النخبة الآسيوية. مواجهة صعبة تنتظرنا، ونحترم الفريق المنافس، وسندخل المواجهة بتعليمات المدرب، وسنلعب باسم بيرسبوليس، وسنسعى للانتصار، مؤمنين بأنفسنا وبإمكاناتنا».

ويخوض الفريق الإيراني حصته التدريبية مساءً على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل، مقر إقامة المواجهة، فيما يُنهي الأهلي تحضيراته الميدانية على أرضية ملعبه بالنادي تحضيراً للمواجهة المرتقبة.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version