قال تياغو موتا، مدرب يوفنتوس، الجمعة، إن لاعبيْ خط الوسط تيموثي ويا ونيكولو فاجيولي جاهزان لمواجهة لاتسيو، في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم، السبت، لكن الفريق لا يزال يعاني أزمة إصابات مع غياب 6 لاعبين.

ولم يحقق يوفنتوس أي فوز على أرضه، في الدوري، منذ الجولة الافتتاحية للموسم، عندما تغلّب على كومو 3-0، وتعادل 4 مرات في آخِر 5 مباريات ليحتلّ المركز الثالث متساوياً مع لاتسيو، صاحب المركز الرابع برصيد 13 نقطة.

وأبلغ موتا الصحافيين بأن المدافع غليسون بريمر ولاعبي الوسط تون كوبمينرس وويستن ماكيني، والجناح نيكولاس غونزاليس، والمهاجم أركاديوش ميليك، جميعهم مصابون، بينما يغيب الجناح فرنسيسكو كونسيساو عن المباراة بسبب الإيقاف.

وقال موتا: «سيكون فاجيولي وويا متاحين للمشاركة مع التشكيلة الأساسية. أريد رؤية أداء يستحق الحصول على نتيجة إيجابية. يتعين علينا اللعب بشكل جيد في كثير من المناطق المختلفة (في الملعب)».

ويبدو أن لاعب خط الوسط دوغلاس لويز أصبح يؤدي بشكل أفضل في التدريبات بعد بداية سيئة للموسم.

وأضاف موتا: «يعيش لويز أجواء رائعة في التدريبات. إنه يؤدي بشكل جيد جداً، ومن المثير للاهتمام أن نرى ردود أفعال الناس في اللحظات الصعبة، وقد رأيت رد فعل رائعاً منه. لقد قدم أداء جيداً حتى الآن، لكنه يستطيع تقديم أداء أفضل».

وحقق لاتسيو فوزه الأول خارج أرضه، عندما تغلّب على تورينو، في نهاية سبتمبر (أيلول) الماضي، وقال موتا إن فريقه سيحتاج إلى الاستعداد بشكل جيد لمواجهة صعبة.

وأضاف: «يجب أن نكون مستعدين لأي شيء. كنت أتوقع أن يتصدر لاتسيو جدول الترتيب، فهو فريق جيد، ولديه مدرب رائع يستحق ما فاز به. ستكون لدينا فرصة أخرى لإثبات أنه حتى في الأوقات الصعبة يمكننا أن نكون فريقاً تنافسياً. سيكون الملعب ممتلئاً، وهذا أمر جيد، فهذا يعني أن هناك حماساً».

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version