في أول لقاء مع أعضاء الحكومة الكويتية، بعد تعيينه ولياً للعهد، دعا الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح، الوزراء، إلى ضرورة بذل المزيد من الجهد والعطاء لتحقيق كل ما يصبو إليه أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد.

وبايع مجلس الوزراء الكويتي الشيخ صباح الخالد ولياً للعهد بعد اجتماع خاص عقده المجلس، الأحد، برئاسة الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في «قصر السيف».

عقب الجلسة، قال شريدة عبد الله المعوشرجي، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، إن المجلس بايع الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح ولياً للعهد، بعد أن صدر مساء السبت الأمر الأميري بتزكيته ولياً للعهد.

وأدى الشيخ صباح الخالد اليمين الدستورية أمام مجلس الوزراء عقب صدور الأمر الأميري بتعيينه ولياً للعهد.

وقدم الشيخ أحمد عبد الله الأحمد الصباح التهاني والتبريكات لولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد بالمناسبة، معبراً عن اعتزازه البالغ بالثقة الغالية التي أولاها أمير البلاد «لعضده وسنده ولي العهد الشيخ صباح خالد الحمد المبارك الصباح».

واستذكر رئيس مجلس الوزراء الكويتي في كلمته «المسيرة المباركة لولي العهد والحافلة بالإنجازات المشهودة والبصمات الوطنية الواضحة رمزاً للوفاء والعطاء والإخلاص والتفاني في حب الوطن»، مؤكداً أن الكويت مقبلة على عهد جديد، داعياً الجميع لأن يكونوا على كلمة سواء متكاتفين ومتعاضدين نحو المزيد من التقدم والبناء.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version