أعلن وليد الشهري العضو الذهبي بنادي ⁧الاتحاد السعودي، الأحد، ترشحه لرئاسة النادي في الانتخابات المقرر انطلاقها مطلع الشهر المقبل.

وتحدث الشهري في خطاب ترشحه عبر مقطع مرئي لمدة تقارب الخمس دقائق، قائلاً: «رغبة منّا في خدمة البلاد، وبعد الاجتماع مع قيادات في صندوق الاستثمارات العامة، واطلاعنا على المحاور الرئيسة لتحقيق مستهدفات الرؤية؛ نتشرف بإعلان ترشحنا للانتخابات الرئاسية بمؤسسة نادي الاتحاد».

وأضاف: «لقد قمنا بإعداد خطة عمل تعد بمثابة خطة لتطوير الفكر والعمل للتعامل مع التغيرات التي تمر بالأندية، ونسعى لتقديم ما نملكه من علم وخبرة لتطوير نادينا، وتقديم نموذج رائع في التفكير والتطوير والتخطيط لإدارة المكان والإنسان».

وأوضح الشهري، أن «برنامج عملنا يسعى للتوازن والتوافق مع أهداف وزارة الرياضة، ومصالح الدولة في تخصيص الرياضة، ومصالح النادي، وقمنا بتحديد القواعد الخمس الأساسية التي نسعى لتقديمها من ضامني النجاح وزارة الرياضة وصندوق الاستثمارات العامة».

وتطرق إلى الوضع الراهن الذي يعيشه الاتحاد، قائلاً: «لا للانقسامات ولا للنزاعات ولا للخلافات ولا للتنازلات، بل للاجتماع والاتحاد، وبناء شراكات وعلاقات تضمن وتحقق منافع ومصالح الاتحاد»، مؤكداً «لن نرضى بالوضع الحالي، ولن نلقي اللوم على الآخرين والظروف. علينا أن نمتلك العزيمة والهمة لإحداث التغيير، نملك قيادات في مجلس الإدارة سماتهم تميز الشخصية، ورجاحة العقل، وخبرة الحياة. قادرون على خلق علاقة قوية ومربحة مع القطاع الحكومي والخاص».

واختتم الشهري بالقول: «تعاهدنا لأجل الاتحاد. التقدم لهذا المشروع تحت أي ظرف وفوق كل اعتبار دون أي شرط أو إملاءات على المؤسسات، واضعين ثقتنا في القرارات الجريئة والحكيمة التي أقرتها قيادات كل في مجاله، وسنعمل مع كل مخلص وصادق وقادر على تحقيق حاجات ومتطلبات الاتحاد، وإنجاح رؤية قادة الوطن».

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version