وزير الأوقاف يتفقد مواقع مخيمات حجاج الدولة في منى وعرفة

مكة المكرمة – قنا

قام سعادة السيد غانم بن شاهين الغانم وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس بعثة الحج القطرية، بجولة تفقدية لمواقع مخيمات حجاج دولة قطر في مشعري منى وعرفة، بعد اكتمال تجهيز المخيمات وتوزيعها على الحملات وذلك للوقوف على استعدادات الحملات لاستقبال ضيوف الرحمن، وتوفير جميع المرافق والخدمات التي تعينهم على أداء المناسك بيسر وأمان.

وأكد رئيس بعثة الحج القطرية حرص القيادة الرشيدة على توفير الرعاية اللازمة لحجاج الدولة، وتقديم أفضل الخدمات لهم، وتهيئة كافة سبل الراحة والسلامة لمساعدتهم على أداء الفريضة.

واطلع سعادته، خلال الجولة التفقدية، على كافة التجهيزات في المخيمات، واطمأن على سير آلية العمل وفق الخطط الموضوعة من الوحدات المساندة المختصة، والتي تتكامل جميعها لتوفير كافة الخدمات طوال أيام الحج في المخيمات بالمشاعر المقدسة.

وأشاد سعادة السيد غانم بن شاهين الغانم وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية رئيس بعثة الحج القطرية، بجهود المملكة العربية السعودية في خدمة حجاج بيت الله الحرام، منوها في هذا السياق بتعاون وزارة الحج والعمرة السعودية والجهات المعنية بالمملكة مع بعثة الحج القطرية، وحرصها على تسهيل عمل البعثة، وتيسير كافة الأمور والإجراءات لخدمة حجاج قطر.

رافق رئيس بعثة الحج القطرية خلال الجولة التفقدية، سعادة السيد راشد بن سعيد الخيارين القنصل العام لدولة قطر في جدة، والسيد علي سلطان المسيفري نائب رئيس البعثة وأعضاء اللجنة الاستشارية ورؤساء الوحدات المساندة بالبعثة.

وكانت بعثة الحج القطرية حرصت على الانتهاء من كافة الترتيبات والتجهيزات في مخيمات حجاج دولة قطر في المشاعر المقدسة في منى وعرفة في الأيام الأولى من شهر ذي الحجة، وتسليمها لحملات الحج القطرية مبكرا، انطلاقا من كون البعثة شريكا مع الحملات في التيسير على حجاج الدولة لتمكينهم من أداء المناسك بيسر وأمان.

شاركها.
Exit mobile version