قال مدرب جيرونا ميشال سانشيز، إن الفريق يجب أن يشعر بالفخر إزاء ظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك بعد أن حافظ على نظافة شباكه أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، أمس (الأربعاء)، حتى وقت متأخر من المباراة قبل أن يخسر جيرونا (1 – صفر)، إثر خطأ من حارس المرمى باولو جاتسانيغا.

ونجح جيرونا، الذي شكّل مفاجأة الدوري الإسباني في الموسم الماضي، في التصدي لهجوم سان جيرمان، قبل أن ينجح الفريق الفرنسي أخيراً في هز الشباك، إذ أطلق نونو منديز تسديدة منخفضة من الجانب الأيمن للمرمى أفلتت من بين ساقي جاتسانيغا؛ ليسجل المدافع البرتغالي هدف الفوز في الدقيقة الأخيرة.

وعلى الرغم من الهزيمة، أشاد مدرب جيرونا بجهود فريقه والأداء الذي قدّمه حارس مرماه قبل تلقي الهدف.

وقال ميشال للصحافيين: «الآن في غرفة تبديل الملابس، يشعر اللاعبون بالإحباط بعض الشيء، (لكنني) قلت لهم إننا يجب أن نكون فخورين بالأداء الذي قدمناه»، مضيفاً: «جاتسانيغا تصدى لبعض الفرص الخطيرة. صنعوا فرصتين أو ثلاث فرص كان من الممكن أن تتحول إلى أهداف. علينا أن ندرك أن فوزهم كان مستحقاً، لكننا فخورون بالطريقة التي نعمل بها».

وتابع ميشال: «لنرَ ما إذا كانت الفرصة ستُتاح لنا مجدداً للقدوم إلى باريس في العام المقبل».

واعترف المدرب الإسباني بأن لاعبيه كانوا متوترين في أول مشاركة لهم في أبرز بطولة أوروبية للأندية، لكنه كان راضياً عن أدائهم في مواجهة فريق من الطراز الأول.

وقال ميشال: «في بداية المباراة، كنا متوترين للغاية، وكان هذا واضحاً لكم. لكن مع مرور الوقت في الشوط الأول، استعرضنا شخصيتنا والتزامنا. في الشوط الثاني، كنا مجهدين، وضغط علينا باريس سان جيرمان بشكل أكبر، وكنا ندافع باستمرار. تجاوزنا أول تجربة لنا في دوري أبطال أوروبا، وتنافسنا أمام فريق كبير… وقدّم الفريق أداء جيداً».

ويلتقي جيرونا فريق فينوورد الهولندي في ثاني مبارياته بمرحلة الدوري بالبطولة.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version