مجمعات تجارية في قطر

الدوحة – موقع الشرق

أعلن نادي الامتياز التابع للخطوط الجوية القطرية عن ميزة جديدة من شأنها أن تدرج عملة أفيوس في الحياة اليومية  لعملاء نادي الامتياز.

وأوضحت الخطوط الجوية القطرية عبر موقعها الإلكتروني، أمس، أنه أصبح بإمكان العملاء من ربط بطاقات الدفع  الائتمانية Visa أو Mastercard المسجلة  في تطبيقات Apple Pay أو Google  Pay أو Samsung Pay، بحسابهم في نادي الامتياز، حيث يمكنهم جمع وإنفاق نقاط أفيوس على المشتريات اليومية، لدى مجموعة واسعة من المتاجر ومراكز الخدمات  في قطر.

وأضافت: سيحصل أعضاء نادي الامتياز على العديد من المكافأت عند استخدام بطاقات الدفع الائتمانية المرتبطة بحسابهم، إن كان خلال التسوق أو تناول المأكولات أو المشتريات أخرى، مما يتيح لهم الفرصة للحصول على خيارات أكثر من أي وقت مضى.

وبيّنت “القطرية” أن الميزة الجديدة تتوفر لبطاقات الدفع Visa الصادرة في أكثر من 70 دولة، ولبطاقات الدفع Mastercard الصادرة في الأرجنتين، وأستراليا، والبرازيل، وكندا، والدنمارك، وألمانيا، وقطر، والإمارات العربية المتحدة، والمملكة المتحدة، والأوروغواي، والولايات المتحدة الأمريكية.

 

ومن جانبه، قال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: “نحرص في الخطوط الجوية القطرية على تضمين الابتكار في أعمالنا بما يفيد عملائنا ويضمن تقديم أفضل الخدمات في جميع القطاعات، ويعد برنامج المسافر الدائم التابع للخطوط الجوية القطرية جزءاً لا يتجزأ من هذه الجهود. ومن الجدير ذكره بأن نادي الامتياز قد شهد العديد من التحسينات في العام الماضي، بما في ذلك اعتماد أفيوس كعملة للمكافآت، والآن، نضيف ميزة ربط البطاقات بالعروض والميزات المدرجة ضمن جهودنا المستمرة لتقديم خدمة لا تضاهى”.

وأضاف سعادته قائلاً: “بعد توفير ميزة جمع واستخدام نقاط أفيوس في المطار، وجدنا أنه من الضروري إتاحتها في المشتريات اليومية لعملائنا، لتعزيز تجربة أعضاء نادي الامتياز وإثراء حياتهم اليومية. ومع بدء تفعيل هذه الميزة، سيستفيد أعضاء نادي الامتياز  بمجموعة جديدة من المزايا عند دفع مشترياتهم وجمع نقاط أفيوس الخاصة بهم”.

ولربط عمليات الشراء ببرنامج الولاء، على المستخدم ببساطة تسجيل الدخول إلى حسابه في نادي الامتياز وإضافة تفاصيل بطاقة الدفع الخاصة به. وعند إتمام أية عملية شراء في إحدى منافذ البيع الشريكة، يمكن للأعضاء اختيار إما تحصيل نقاط أفيوس أو إنفاقها من خلال حساباتهم، وسيتم إضافة النقاط أو استرداد نقود معادلة لقيمة النقاط إلى بطاقة الدفع الخاصة بهم.

 

يتضمن نادي الامتياز مجموعة واسعة من أبرز الشركاء من بينهم قطر مول، وصيدلية خلود، ونادي إف45، وغيرهم الكثير ليقدموا عروض مرتبطة بالبطاقات في منافذ البيع الخاصة بهم. وستتوفر مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والخدمات للأعضاء للاستفادة من العروض المرتبطة بالبطاقات، مع إضافة المزيد من الشركاء إلى محفظة شركائنا المتنامية مستقبلاً، بحسب الخطوط الجوية القطرية.

شاركها.
Exit mobile version