بعد مواجهة ماراثونية تاريخية استمرت قرابة 5 ساعات، حسم الأميركي فيدور جوست التحدي امام منافسة الألباني كلينت كاسي ليتوج بلقب بطولة العالم للبلياردو (9 كرات)، وذلك بنتيجة 15 شوط مقابل 14.

وهذه هي المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية مثل هذا النوع من بطولات البلياردو العالمية.

البطل الأميركي قدم مباراة مذهلة مع منافسه (وزارة الرياضية)

وسلم ناصر الشمراني رئيس الاتحاد السعودي للبلياردو فيدور جوست جائزة المركز الأول كما سلم منافسه جائزة المركز الثاني في حفل تتويج مبهر.

وجرت المنافسات في مدين جدة وتحديدا الصالة الرياضية بمدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية، بتنظيم من الاتحاد السعودي للبلياردو والسنوكر، وإشراف وزارة الرياضة بالتعاون مع الجولة العالمية للبلياردو (9 كرات).

وحظيت المواجهات بمتابعة مميزة في الصالة الرياضية من قبل عشاق اللعبة.

اللاعب الأميركي ولحظة فر عارمة بعد الفوز المثير (الشرق الأوسط)

واختُتمت الجمعة أيضاً منافسات بطولة السعودية لناشئي البلياردو بنهائي مثير، جمع الألماني فيليكس فوغل بمواجهة الأوكراني إيفان رودينكو، حيث قدّم اللاعبان الشابان أداءً واعداً وأظهرا مهارات متميزة، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز الألماني فوغل، ويتوّج بلقب البطولة.

الألباني كاس كان خصما عنيدا في المواجهة (الشرق الأوسط)

وشهدت منافسات البطولة وصول أكثر من لاعب سعودي إلى الأدوار النهائية، حيث وصل فارس المدن إلى الدور نصف النهائي قبل أن يخسر أمام الألماني فيليكس فوغل «المتوّج باللقب»، فيما وصل عدنان علي إلى دور الـ8 قبل أن يخسر أمام الأوكراني إيفان رودينكو «صاحب المركز الثاني» في البطولة.

جدير بالذكر أن بطولة العالم للبلياردو (9كرات) تعد النسخة الأولى من 10 نسخ تستضيفها السعودية.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version