ملاذ حضري وسط أجواء تايلاندية

دبي – الشرق

يوفّر منتجع أنانتارا النخلة دبي للمسافرين ملاذاً حضرياً وسط أجواء تايلاندية بامتياز على نخلة جميرا الشهيرة. اكتشف جنّة عربيّة بمحاذاة الشاطئ، تبعد 45 دقيقة فقط عن مطار دبي الدولي وتقع على مرمى حجر من أبرز معالم المدينة ووجهات التسوّق الرائعة.

غرف محاطة بالحدائق والبحيرات

يستطيع الضيوف الهروب من ضوضاء العالم إلى 293 غرفة وفيلا أنيقة التصميم، بما فيها الفلل المائية الوحيدة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تُشرف كافة الغرف على البحيرات الهادئة والحدائق المنسّقة بأبهى حلّة، فيما تؤمّن الغرف المتصلة بالبحيرة إمكانية الوصول مباشرةً إلى مياه البحر الرقراقة. وللضيوف الذين يودّون الاستمتاع بمناظر على مدّ العين والنظر للمحيط، يمكنهم الاختيار من بين 15 فيلا شاطئية مزوّدة بأحواض سباحة خاصة مترامية الأطراف، والتي تتباهى بديكور ترابي الألوان بما يعكس أجواء الصحراء. أمّا الفلل المائية التي يبلغ عددها 18 فتخوّل الضيوف التمتّع بمشاهدة غروب الشمس المهيب في دبي من منصتهم الخاصة أو من حوض الاستحمام، أو تتيح لهم استراق النظر إلى العالم تحت البحار عبر الأرضية الزجاجية.

وبالإضافة إلى مجموعة الغرف والفلل الفاخرة في المنتجع، تنتظر الضيوف تجربة لا تُضاهى بحيث يشعرون وكأنهم في راحة منازلهم في شقق أنانتارا ريزيدنسز المؤلّفة من غرفة نوم واحدة أو اثنتين. تقع هذه الشقق الفندقية الفسيحة والمفروشة بالكامل، في المبنيَين الشمالي والجنوبي المذهلين المتاخمين للمنتجع. فبفضل الفخامة المعهودة من العلامة، وتصميم الديكور المميّز، والمناظر الخلّابة، يتنعّم الضيوف بإقامة مُريحة بامتياز بين رحاب أنانتارا.

تعرّف إلى سحر هذه الوجهة المذهلة من وسط السكون الذي يُخيّم على منتجعنا الفاخر. لا تُفوّت الهندسة المعمارية المُبهرة والشاطئ الخلّاب الممتد على مساحة 400 متر والجواهر الثقافية المخفية والرحلات المشوقة على الكثبان الرملية عند المغيب.

خصّص بعض الوقت لنفسك في حوض السباحة مترامي الأطراف والممتدّ على طول 50 متراً. وتنزّه على الرمال التي تكسو شاطئنا الخاص على بُعد خطوات قليلة فقط، أو اركب قارب الكاياك وتنعّم بالأجواء الباعثة على الاسترخاء فوق مياه نخلة جميرا الساكنة.

الإبداع والتشويق بانتظار ضيوفنا الصغار

لم ننسَ أحباءنا الصغار، إذ يمكنهم الاستمتاع بباقة من الأنشطة المبتكرة في نادي توك توك للصغار، كالفنون والحرف، والرسم والتلوين، وبناء القلاع الرملية، وغيرها الكثير من الأنشطة. في المقابل، يُعدّ نادي تشيل للمراهقين الفسحة المثالية للعب كرة قدم الطاولة (بيبي فوت)، ولعبة الهوكي الهوائية والبلياردو، والبلاي ستايشن أو بوسعهم الانضمام إلى أمسيات شيّقة ذات مواضيع محدّدة.

علاجات شاملة للشفاء وتحقيق التناغم

اختبر فخامة السبا الأصيلة في سبا أنانتارا الغنيّ عن التعريف. يتسنّى للضيوف الانغماس في عالم آخر بفضل العلاجات المميّزة في هذا الملاذ الذي يوفّق بين الشرق والغرب والتراث العربي وسط أجواء آسيوية بامتياز. يشمل الحمّام التركي التقليدي أقساماً منفصلة للنساء والرجال، وقسماً خاصاً بالأزواج. وقد خصّص السبا غرف علاج مميّزة مثل غرفة العلاج بتنشّق الملح ومغارة الجليد وغرفة البخار والعلاج بالكريستال والأحجار الكريمة، لتقديم مقاربة مبتكرة للاسترخاء وإزالة السموم من الجسم.

اختبر تجارب فاخرة لتناول الطعام

يدعو منتجع أنانتارا النخلة دبي الضيوف إلى اختبار تجارب قلّ نظيرها لتناول الطعام بما يُرضي جميع الأذواق. يتسنّى للضيوف الاختيار من بين سبعة مطاعم تُقدّم تجربة طعام راقية أو كاجوال في مواقع خلّابة تطغى عليها عناصر من الشرق الأوسط وآسيا. حيث يستقبل مطعم كريسيندو الضيوف طوال اليوم، فيُقدّم لهم أطباقاً عالمية على الفطور والغداء والعشاء، ويشمل مقاعد داخلية وخارجية تشرف على حوض السباحة مترامي الأطراف. أمّا مقهى ريفو فيُقدّم القهوة الطازجة والوجبات الخفيفة الشهيّة وسط أجواء هادئة، فيما يختصّ مطعم ذا بيتش هاوس بالأطايب المتوسّطية والكوكتيلات الشهية ويوفّر أجمل الإطلالات لأفق مدينة دبي. أمّا مطعم ميكونج فيأخذ روّاده في رحلة خيالية إلى النهر الأسطوري في آسيا، من خلال أطباق شرقية أصيلة على مقاعد وطاولات مستوحاة من العربات الآسيوية،. ويكون عشاق اللحم على موعد مع أجود أنواع قطع اللحم الطرية والمأكولات البحرية الطازجة في مطعم واستراحة بوشمان.

شاركها.
Exit mobile version