الدوحة – موقع الشرق

تعلن أبيكس هيلث، التابعة لشركة استثمار القابضة، عن تعيين الدكتور فاتح محمد غول رئيسًا تنفيذيًا جديدًا لمستشفى ذا فيو. يتمتع الدكتور غول بأكثر من عشرين عامًا من الخبرة في قيادة وإدارة منشآت الرعاية الصحية، حيث ترسخت مهارته في تحقيق الابتكار والتميز في عدد من المستشفيات الرائدة في المنطقة.

وقد تمت تسمية د. غول كواحد من “أفضل 50 قيادياً في مجال الرعاية الصحية” من قبل مجلة “فوربس الشرق الأوسط”، ومن أفضل الرؤساء التنفيذيين للمستشفيات حسب “نيوز ويك”، حيث يتميز أسلوبه القيادي بالتركيز على تكامل التقنيات الطبية الحديثة، وتحسين النتائج السريرية، وتعزيز كفاءة العمليات التشغيلية. ويُعد تعيينه إشارة لبداية عهد جديد من الرعاية الصحية في مستشفى ذا فيو من خلال تكثيف الجهود للتركيز على التجربة العلاجية المتكاملة للزوار، حيث يواصل المستشفى تعزيز مكانته كأحد المستشفيات الأكثر تميزاً ومواكبة في مجال الرعاية الصحية في المنطقة.

يسعى الدكتور غول إلى وضع الخطط الاستراتيجية التي تهدف إلى تعزيز خدمات رعاية الزوار، وتطبيق أحدث التقنيات الطبية، والاستفادة القصوى من التعاون مع Cedars-Sinai الأميركية العالمية. ويتماشى التزامه بالمعايير العالمية للرعاية الصحية تمامًا مع مهمة مستشفى ذا فيو في توفير خدمات متطورة وشاملة للمرضى.

وقال الدكتور فاتح محمد غول: “يشرفني للغاية الانضمام إلى مستشفى ذا فيو، فهو صرح طبي مرموق يعرف بالتزامه في تحقيق أفضل النتائج العلاجية ومعايير رعاية المرضى. أتطلع للعمل مع عائلة ذا فيو لتطوير حلول مبتكرة للرعاية الصحية تعود بالفائدة على زوارنا والمجتمع بأسره.”

من جهته عبّر جوزيف هازيل، الرئيس التنفيذي لشركة أبيكس هيلث، الشركة المالكة لمستشفى ذا فيو، عن تعيين الدكتور غول قائلاً: “نحن سعداء بانضمام الدكتور غول كرئيس تنفيذي جديد لمستشفى ذا فيو. إن قيادته الاستراتيجية وخبرته الواسعة في إدارة منشآت الرعاية الصحية وتركيزه على الابتكار ستمهد لنا الطريق لتحقيق المزيد من النمو لدعم قطاع الرعاية الصحية في قطر والمنطقة بأسرها. ونحن في أبيكس هيلث ملتزمون بتطوير نظام الرعاية الصحية في المنطقة، وستكون قيادة الدكتور غول عنصرًا محوريًا في تحقيق هذه الرؤية.”

عن مستشفى “ذا فيو”

مستشفى فيو، بالتعاون مع Cedars-Sinai، هو صرح طبي رائد في مجال الرعاية الصحية يتميز بتقديم خدمات طبية عالية المستوى و تقنيات علاجية متطورة وحديثة. وكونه يتبع ل “أبكس هيلث”، يلتزم المستشفى بتقديم رعاية طبية عالمية المستوى حيث أنه يسهم باستمرار في تحسين معايير الرعاية الصحية.

عن أبيكس هيلث

تكرّس أبيكس هيلث (التي كانت تُعرف سابقًا باسم إليغانسيا هيلث كير)، وهي شركة تابعة لمجموعة استثمار القابضة، جهودها لتطوير معايير الرعاية الصحية في قطر والشرق الأوسط، وتهدف إلى تعزيز التميز في مجال خدمات الرعاية الصحية من خلال الشراكات الاستراتيجية والالتزام بالابتكار.

شاركها.
Exit mobile version