مايكروسوفت

واشنطن – قنا

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إضافة عدد من المزايا الجديدة للنسخة المجانية من برنامج محادثات الفيديو تيمز، من بينها خاصية المجتمعات ، بالإضافة إلى دعم منصة مايكروسوفت للتصميم عبر الذكاء الاصطناعي مايكروسوفت ديزاينر.

وقالت الشركة إن خاصية المجتمعات تشبه في البرنامج منصة ديسكورد الشهيرة، فهي تتيح للمستخدمين التواصل والتفاعل بشأن موضوعات محددة، كالعمل، والألعاب، والتقنية، والرياضة، وغيرها.

وسيتمكن مديري المجتمعات من التحكم بإعدادات الخصوصية فيها، مع إمكانية إتاحتها عامة حتى تظهر للمستخدمين الآخرين عند استكشاف المجتمعات والانضمام إليها، بالإضافة إلى إدارة المحتوى، وإنشاء أحداث وغيرها من المزايا الاخرى.

وتمكن خاصية المجتمعات الأعضاء من نشر الأفكار والموضوعات والتفاعل معها، وإنشاء التصويت، وإجراء مكالمات جماعية وغيرها، ويمكن أن ينضم نحو 1000  عضو كحد أقصى لكل مجتمع.

وبالإضافة إلى خاصية المجتمعات، أضافت مايكروسوفت مؤخرا خاصية مايكروسوفت ديزاينر لإنشاء التصميمات عبر الذكاء الاصطناعي داخل النسخة المجانية من برنامج تيمز لتحويل الأفكار والأوامر النصية المكتوبة إلى تصميمات فريدة دون الحاجة إلى الاعتماد على برامج التصميم المتخصصة.

 

شاركها.
Exit mobile version