كشفت مصادر خاصة لـ«الشرق الأوسط» وصول المفاوضات بين النادي «الأهلي» واللاعبين الدوليين ساديو ماني ورياض محرز إلى مراحل متقدمة وإيجابية.

واجتمع أحد أعضاء فريق المفاوضين مع ساديو ماني، في فترة سابقة، ضمن مرحلة المفاوضات، ليصل رد اللاعب بعدم الممانعة في تمثيل النادي السعودي بشكل رسمي، على أن تبدأ المفاوضات مع ناديه «بايرن ميونخ» الألماني للموافقة على انتقاله، والتوصل إلى مبلغ مالي يتفق عليه الطرفان.

ووفق المصادر نفسها، فإن النادي «الأهلي» يمتلك موافقة شفهية من اللاعب الجزائري رياض محرز، والذي بدوره رحّب بفكرة تمثيل النادي السعودي، بينما يبقى مصير اللاعب مرتبطاً بموافقة ناديه الإنجليزي «مانشستر سيتي» على البيع.

وسبق أن وقّع النادي «الأهلي» السعودي مع نجم «تشيلسي» الإنجليزي الحارس إدوارد ميندي، وهو مواطن اللاعب ساديو ماني، كما تعاقد مع نجم «ليفربول» الإنجليزي روبيرتو فيرمينو، والذي زامل ماني في صفوف «ليفربول».

ويغادر «الأهلي»، في الأيام القليلة المقبلة، إلى معسكره الإعدادي في النمسا، ليكمل استعداداته وجاهزيته للموسم الجديد. وفي حال إتمام التعاقد مع أي من اللاعبين ساديو ماني ورياض محرز، سيكون انضمامهما مباشرة إلى معسكر الفريق في النمسا.

ولم يتعاقد «الأهلي» مع جهاز فني جديد حتى الآن، رغم محادثاته مع عدة أسماء، وما زال المدرب الوطني يوسف عنبر يقود تدريبات الفريق في جدة.

شاركها.
Exit mobile version