لندن – قنا

 أوقف فريق أستون فيلا سلسلة انتصارات مضيفه ليفربول وتعادل معه بهدف لمثله، خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في الجولة السابعة والثلاثين قبل الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي شهدت أيضا تغلب مانشستر يونايتد على بورنموث بهدف نظيف.

تقدم أستون فيلا بهدف سجله جاكوب رامزي في الدقيقة 27، وتعادل ليفربول بهدف سجله روبرتو فيرمينو في الدقيقة 89، وأهدر أولي واتكينز، لاعب أستون فيلا، ركلة جزاء في الدقيقة 22.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى 66 نقطة في المركز الخامس، بفارق ثلاث نقاط خلف نيوكاسل ومانشستر يونايتد صاحبي المركزين الثالث والرابع، وبات قريبا من الغياب عن اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في المقابل رفع أستون فيلا رصيده إلى 58 نقطة في المركز السابع.

واستفاد مانشستر يونايتد من تعثر ليفربول بعدما فاز على مضيفه بورنموث بهدف نظيف سجله البرازيلي كاسيميرو في الدقيقة التاسعة، ليرفع رصيده إلى 69 نقطة من 36 مباراة، في المركز الرابع وتوقف رصيد بورنموث عند 39 نقطة في المركز الرابع عشر.

وفي باقي المباريات تعادل وولفرهامبتون مع إيفرتون بهدف لمثله، إذ تقدم وولفرهامبتون بهدف سجله هوانج هي تشان في الدقيقة 34، وتعادل إيفرتون عن طريق ياري مينا في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورفع وولفرهامبتون رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث عشر، كما رفع إيفرتون رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع عشر.

وتعادل فولهام مع كريستال بالاس بهدفين لمثلهما، حيث سجل هدفي فولهام ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقتين الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من ركلة جزاء و61 ، فيما سجل هدفي كريستال بالاس أودسون إدوارد وجويل وارد في الدقيقتين 34 و83، ورفع فولهام رصيده إلى 52 نقطة في المركز العاشر، كما رفع كريستال بالاس رصيده إلى 44 نقطة في المركز الحادي عشر.

وقلب فريق برينتفورد تأخره بهدف أمام مضيفه توتنهام إلى فوز بثلاثة أهداف لهدف إذ تقدم توتنهام بهدف سجله هاري كين في الدقيقة الثامنة، وتعادل برينتفورد عن طريق بريان مبيومو في الدقيقة 50، ثم أضاف نفس اللاعب الهدف الثاني في الدقيقة 62، قبل أن يسجل يان ويسا الهدف الثالث لبرينتفورد في الدقيقة 88، ليرفع الفائز رصيده إلى 56 نقطة في المركز التاسع، وتوقف رصيد توتنهام عند 57 نقطة في المركز الثامن.

شاركها.
Exit mobile version