تحدث مايكل سيلفيستر نجم دفاع مانشستر يونايتد الإنجليزي السابق عن صفقة انتقال مواطنه كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني إلى صفوف فريق الاتحاد، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

يأتي ذلك بعدما أعلن نادي الاتحاد الثلاثاء، تعاقده رسميًا مع المهاجم كريم بنزيما، نجم ريال مدريد السابق وحامل الكرة الذهبية 2022، بعقد يمتد ثلاث سنوات.

وقال سيلفستر في تصريحات خاصة إلى صحيفة «عاجل» السبت: «من الواضح للجميع أن المسؤولين عن الرياضة في المملكة العربية السعودية يعملون على زيادة مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم، وبالفعل يمضون قدما نحو تحقيق ذلك».

أضاف: «صفقة انتقال كريم بنزيما إلى الاتحاد تُعتبر أهم وأكبر صفقة في تاريخ كرة القدم السعودية على الاطلاق، وهذه الصفقة أهم من انتقال رونالدو للنصر، لقد انضم بنزيما للاتحاد وهو اللاعب الأهم والأفضل في العالم».

تابع: «أعتقد أن السعودية تريد تطوير دوريها لمستوى البطولات الأوروبية الكبرى، يمكنهم القيام بذلك، بالتعاقد مع المزيد من اللاعبين الكبار الذين ينشطون في أوروبا، وبالطبع التعاقد مع بنزيما أضاف قيمة كبيرة إلى دوري روشن والسعودية».

ويعد انضمام بنزيما إلى الاتحاد واحدًا من أكبر الانتقالات شهرةً وتأثيرًا في تاريخ النادي حتى الآن، ويُضاف إلى عدد من الخطوات التاريخية في رحلة الدوري السعودي للمحترفين الذي يعزّز من مكانته كوجهة لأفضل اللاعبين في العالم، وبينهم كريم بنزيما.

ويعد اللاعب المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم في الموسم الحالي أحد أكثر لاعبي كرة القدم تتويجًا بالألقاب، إذ فاز بـ 24 لقبًا مع ريال مدريد، بما في ذلك أربعة ألقاب في الدوري الإسباني وثلاثة في كأس الملك وخمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، ويحتل وصافة الهدافين في تاريخ النادي الملكي بعد البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي.

شاركها.
Exit mobile version