أخفقت عارضة أزياء تبلغ 81 عاماً في محاولتها لأنْ تصبح أكبر فائزة في مسابقة ملكة جمال الكون، بعد التنافس في مسابقة ملكة جمال كوريا الجنوبية ضدّ منافِسات أصغر سناً بأعوام كثيرة. وذكرت وكالة «أسوشييتد برس» أنّ تشوي سون هوا، صاحبة الشعر الفضّي، ارتدت ثوباً أبيض مرصّعاً بالخرز، واختالت على المسرح، كما شاركت في مسابقة الغناء، وذلك ضمن مسابقة ملكة جمال الكون – كوريا، التي أُقيمت الاثنين في فندق بالعاصمة الكورية الجنوبية، سيول.

فتشوي خسرت التاج، لكنها حصلت على جائزة «أفضل عارضة للأزياء». وفازت هان أرييل، طالبة الأزياء البالغة 22 عاماً بالمسابقة، وستتوجّه إلى مكسيكو سيتي لمسابقة ملكة جمال الكون في نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

العمر رقم (أ.ب)

أُعلن عن تشوي، وهي عاملة رعاية صحّية سابقة، بدأت حياتها المهنية في مجال عرض الأزياء خلال السبعينات من عمرها، متأهلةً إلى مسابقة ملكة جمال الكون – كوريا، في وقت سابق من هذا الشهر بجانب 31 متسابقة أخرى.

وقالت قبل ساعات من المسابقة: «حتى في هذا العمر، كانت لديّ الشجاعة لاقتناص الفرصة ومواجهة التحدّي». وتابعت: «أريد للناس أن ينظروا إليّ ويدركوا أنه يمكن العيش بصحّة أفضل والعثور على الفرح عندما تجد الأشياء التي تريد إنجازها وتتحدّى نفسك لتحقيق الحلم». واستحال على تشوي التنافُس في مسابقة ملكة جمال الكون قبل عام، لاشتراط اقتصار المُشاركة على نساء بين 18 و28 عاماً. ثم رٌفع الحدّ الأقصى للعمر هذا العام، الذي استدعى انتقادات لفترة طويلة، لجَعْل المسابقة أكثر حداثة وتنوّعاً.

كما أزال منظّمو مسابقة ملكة جمال كوريا فقرة ملابس السباحة ومتطلّبات الأهلية المتعلّقة بالتعليم والطول وقدرات اللغات الأجنبية، لفتحها أمام مزيد من النساء.

“);
googletag.cmd.push(function() { googletag.display(‘div-gpt-ad-3341368-4’); });
}

شاركها.
Exit mobile version