رواد سليم، الشريك المؤسس والمدير العام لشركة «نيكست فيرز»

الدوحة – موقع الشرق

معرض “إنسباير فور هوم 2025″، يركز على قطاعات الديكور والهدايا وأسلوب الحياة. يضم المعرض مجموعة متنوعة من المنتجات المذهلة، تتراوح بين الإكسسوارات المنزلية الفاخرة والهدايا المُخصصة وأحدث الابتكارات في عالم اللايف ستايل.

موجه لرجال الأعمال وأصحاب المصالح والمستهلكين على حد سواء. يتزامن انعقاده مع معرض “ابنِ بيتك”، مما يجعل الفعاليتين وجهة استثنائية متكاملة، توفر للزوار فرصة اكتشاف كل ما يتعلق بالبناء والتصميم وصولاً إلى أسلوب الحياة والديكور.

بين 28 أبريل و1 مايو2025 زوروا مركز قطر الوطني للمؤتمرات ولا تفوتوا فرصة حضور فعاليّة اللايف ستايل الاستثنائية في قطر.

 

 تتواصل التحضيرات لانعقاد معرض “إنسباير فور هوم 2025″، الذي يعد بتقديم تجارب جديدة في مجالات أساليب الحياة، المنزل، الديكور والهدايا، وذلك بين 28 أبريل و1 مايو 2025 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات. سيتزامن هذا المعرض مع النسخة السادسة لمعرض “ابنِ بيتك”، الرائد في تقديم أحدث تصاميم المنازل وطرق تجديدها وحلول البناء للمواطنين القطريين. وسيمثل هذا التعاون أول معرض شامل في قطر مُصمم خصيصاً لتلبية احتياجات المستهلكين وأصحاب الأعمال على حد سواء، مما يوفر منصة مثالية للتفاعل واكتشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات في السوق.

سيجمع معرض “إنسباير فور هوم 2025” بين أبرز العارضين في مجالات أسلوب الحياة والديكور والهدايا، مما يوفر فرصة ممتازة للحضور لاستكشاف أحدث الاتجاهات، واكتشاف المنتجات المتطورة، والتواصل مع كبار المتخصصين في القطاع. من الديكورات المنزلية الفاخرة إلى الهدايا الشخصية وابتكارات نمط الحياة، سيضم المعرض مجموعة متنوعة من العروض المصممة لتكون ملهمة وجذابة.

إنّ تزامن معرض “إنسباير فور هوم2025 ” مع معرض “ابنِ بيتك”، الذي يستعرض أحدث التطورات والابتكارات في تصميم وبناء وتجديد المنازل والديكورات الداخلية، يوفر ميزة استثنائية، إذ تشكل الفعاليّتان وجهة واحدة متكاملة، توفّر للزوار فرص اكتشاف جميع احتياجاتهم في مكان واحد، مما يؤمّن تجربة حيوية ومتميزة تجمع بين اثنين من أبرز الفعاليات المتخصصة في قطر.

في هذا الإطار، قال السيّد رواد سليم، الشريك المؤسس والمدير العام لشركة «نيكست فيرز» للمعارض والمؤتمرات: “يسعدنا إطلاق معرض ‘إنسباير فور هوم 2025’  في قطر بالتزامن مع معرض “ابنِ بيتك”. هذا التعاون المثمر يوفر منصة عرض شاملة تقدّم أحدث ما بلغته قطر في مجالات الديكورات المنزلية، وأسلوب الحياة، والهدايا. من خلال جمع هذه الابتكارات الفريدة في مكان واحد، نوفر فرصاً استثنائية للحضور والزوار لتحويل رؤياهم إلى واقع واكتشاف أحدث الاتجاهات والابتكارات.

يشهد قطاع الديكور الداخلي وأسلوب الحياة في قطر ازدهاراً ملحوظاً، معززا بزيادة العرض والطلب على المنتجات المخصصة والمستدامة. وتشير التوقعات إلى أن قيمة سوق الديكور المنزلي عالميا ستبلغ 1,087.5 مليار دولار أميركي بحلول عام 2032. وقد نما هذا القطاع بسرعة في دولة قطر حتى أصبحت لاعبا محوريا على المستوى العالمي في هذا المجال.

يعتبر معرض “إنسباير فور هوم 2025” منصة استثنائية للعارضين لعرض منتجاتهم المبتكرة والتواصل مع زبائن جدد. علماً أنّه الأول من نوعه في دولة قطر الذي يجمع بين المستهلكين ورجال الأعمال في قطاعات الديكور والهدايا وأسلوب الحياة، من خلال تقديم منتجات حصرية وعلامات تجارية مبتكرة واتجاهات حديثة.

انضم إلينا من 28 أبريل إلى 1 مايو 2025 في مركز قطر الوطني للمؤتمرات لاكتشاف مستقبل المنازل وأنماط الحياة الجديدة. سواء كنت تجدّد ديكور منزلك، أو تبحث عن الهدايا، أو تسعى إلى مصادر إلهام لتحسين نمط حياتك، فإن هذا المعرض يقدّم لك كل ما تحتاج إليه! اغتنم الفرصة ولا تفوّت هذا الحدث الاستثنائي!

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني www.inspireforhome.com  

النهاية

حول معرض “إنسباير فور هوم”

يُعدّ معرض “إنسباير فور هوم” المتخصص في الديكور المنزلي، والمنتجات العصرية، والهدايا، واللايف ستايل، الأحدث من نوعه في دولة قطر. ينعقد بالتزامن مع معرض “ابنِ بيتك”، مما يوفر مساحة حيوية للمستهلكين ورجال الأعمال لاكتشاف أحدث الاتجاهات والمنتجات والابتكارات في مجالات المنازل وأساليب الحياة.

نبذة عن شركة نيكست فيرز

نيكست فيرز هي شركة رائدة في إدارة الفعاليات في قطر، حيث تملك تجارب تراكمت على مدى سنوات طويلة، مما أكسبها خبرات استثنائية في تقديم خدمات عالية الجودة وذات مستوى عالمي. من خلال فريق عملها المحترف والمتخصص، توفر الشركة حلولاً مبتكرة وعصرية في إدارة الفعاليات الخاصة بالأعمال بين الشركات (B2B) وبين الشركات والأفراد B2C.

الهدف الأساسي للشركة هو تعزيز مكانة دولة قطر كوجهة رئيسية لتنظيم الفعاليات والمؤتمرات والمعارض العالمية. تسخر نيكست فيرز كافة جهودها لوضع وتنفيذ برامج مؤثرة وجاذبة، تسلط الضوء على القدرات الهائلة لدولة قطر في احتضان وتنظيم الفعاليات الخاصة بالأعمال على مستوى احترافي عالمي، مع توفير ميزات فريدة للعملاء.

For more information:

Nesrine Mansour Kobeissi

Mobile : +97455623103

شاركها.
Exit mobile version