قال توتو فولف، رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات «فورمولا 1» للسيارات، إنه لم يكن قلقاً بشأن تقارير تربط لويس هاميلتون بالانتقال إلى فيراري، وذلك بفضل «اتفاق» طويل الأمد مع السائق البريطاني بطل العالم 7 مرات.

وينتهي عقد هاميلتون بنهاية الموسم، لكنه نفى دخوله في مفاوضات مع فيراري، وقال إنه قريب من تجديد عقده مع مرسيدس، الفريق الذي انضم إليه في 2013 قادماً من مكلارين.

ونفى فيراري هو الآخر تواصله مع هاميلتون.

وأبلغ فولف الصحافيين على هامش جائزة موناكو الكبرى: «نحن في وضع سعيد جداً مع لويس. لم نواجه أي عقبات في مفاوضات (تجديد) العقد. لدينا اتفاق، قائم منذ سنوات طوال، على أننا لن نتواصل مع أي سائق آخر قبل حسم مسألة استمرار شراكتنا».

وقال: «لذا، لم أشعر بأي ذرة شك بوجود أي مفاوضات (مع فيراري). شعر شخص ما بالرغبة في إطلاق هذا، ربما ليلعب دوراً بصورة ما فيما بدت أنها مفاوضات، لكنها ليست مفاوضات».

وتابع فولف أن الحديث فيما يخص تجديد عقد هاميلتون، الذي أوكل مهمة حسم التفاصيل لفريق، كان عبارة عن الجلوس معاً ومناقشة الأجزاء التي تحتاج لتغيير في الصيغة السابقة.

ولم يفُز هاميلتون بسباق منذ 2021، لكن السائق البالغ عمره 38 عاماً هو الأنجح في المسابقة على مر العصور برصيد 103 انتصارات.

شاركها.
Exit mobile version