بالتعاون مع أناهي

فندق شيراتون جراند الدوحة يقدم تجربة ناجحة لتمكين المرأة

الدوحة – الشرق

التمكين والتواصل محور الحدث الأهم ضمن فعاليات “دائرة النساء” في شهر يونيو

تمكنت “دائرة النساء” – وهي تجربة قدمها فندق شيراتون جراند الدوحة بالتعاون مع أناهي – من استضافة تجربة ناجحة لتمكين المرأة تحت عنوان “تمكينك: كيف يمكنك تحرير نفسك من خلال نصائح فعالة حول مسارك المهني، ورفاهيتك، ووضعك المالي، وعلاقاتك”، وذلك بمشاركة أكثر من 60 مشاركة من خلفيات امتنوعة حيث تميزت الفعالية بأمسية مليئة بالحكمة، والاحتفال، والمتعة، والتمكين.

وشارك في هذا الحدث المهم عدد من الخبراء المشهورين في مجالات تخصصهم، مثل: إليزابيث بليكينهورست ، أخصائية التطوير الوظيفي والمهني ومؤسِسة ” Where Women Connec”، ومالو مارسولت، المتخصصة في النمو المالي؛ وأناهي أورتيز برييتو، المدربة المتخصصة في تقدير الذات، حيث نظموا معًا سلسلة ملهمة من الجلسات حرصن من خلالها على مشاركة رؤى واستراتيجيات ونصائح عملية لا تقدر بثمن لتعزيز إمكانيات المشاركات. حرصت إليزابيث بليكينهورست على الحديث عن التقدم الوظيفي والوفاء المهني، حيث ساهمت في تحفيز الطاقات الكامنة للمشاركات في مكان العمل. وقامت مالو مارسولت باستعراض جوانب التمكين المالي، وتزويدهم بالأدوات اللازمة لضمان نجاح التمويل الشخصي بينما استكشفت أناهي أورتيز برييتو ديناميكيات العلاقات، وقدمت النصائح والتقنيات المناسبة لتعزيز الروابط العميقة وتنمية الشعور بالتوازن والانسجام في جميع التفاعلات. وشاركت كل واحدة منهن رؤيتها الخاصة لضمان حصول المشاركات على فهم شامل يساهم في تمكين رحلة نموهن.

وبهذه المناسبة، أعربت فاطمة كورت، مديرة التسويق في فندق شيراتون جراند الدوحة، عن سعادتها باستضافة هذا الحدث مشيرة إلى أهمية هذه الفعالية لمجتمع السيدات في قطر، حيث ذكرت أنّ “توفير مساحة يمكن للنساء فيها اللقاء والتعلم والارتقاء ببعضهن البعض هو أمر يجعل الجميع يشعر بالرضى التام ” ثم استطردت بقولها: “لقد تجاوزت الطاقة والحماس كل الحدود في هذا الحدث لدرجة ألهمت الحضور، مما يجعلنا نشعر بالفخر والسعادة لاستضافة مثل مبادرة “دائرة النساء” حيث تهدف هذه المبادرة الهادفة إلى توفير مساحة ترحيبية للنساء تمكنهن من مناقشة واقعهن والتحديات التي تواجههن وأفراحهن، فضلًا عن منحهن الفرصة للتعرف على تجارب غيرهن من النساء في أجواء آمنة وغنية بالتفاصيل والمعلومات”.

شاركها.
Exit mobile version