الدوحة – موقع الشرق

 استهلت متاجر غاليري لافاييت الدوحة احتفالاتها بالذكرى السنوية الـ 130 في حدث استثنائي أقيم في متجرها الرئيسي الشهير في ٢١ هاي ستريت  كتارا، الدوحة. وشهد الحفل حضور سفير فرنسا لدى دولة قطر سعادة السيد جان بابتيست فافري، إلى جانب المدير العام لمتاجر غاليري لافاييت الدوحة وعلي بن علي للأزياء السيد كيفن بندر.

يشكل هذا الحدث البارز الانطلاقة الرسمية لسلسلة من الفعاليات التي ستستمر طوال العام احتفاءً بمرور 130 عامًا على الإرث العريق لمتاجر غاليري لافاييت في عالم الموضة والرفاهية. وقد حظي الحاضرون بفرصة حصرية للاطلاع على مجموعة الإصدار المحدود التي صُممت بالتعاون مع علامات تجارية عالمية مرموقة خصيصاً لهذه المناسبة الفريدة.

واستقطب الحفل نخبة من الشخصيات المرموقة التي ضمت 100 ضيفٍ، من بينهم خبراء ومحبّو الموضة وممثلون عن العلامات التجارية وعملاء مخلصون وأعضاء من وسائل الإعلام اجتمعوا للاحتفاء بإرث غاليري لافاييت العريق. وأضفى وجود منسق موسيقي(دي.جي.) أجواءً موسيقية راقية على الأمسية، التي تخللتها أيضاً أطباق ضيافة فاخرة أبهرت الحاضرين.

لم يقتصر الاحتفال على استعراض التاريخ المجيد لمتاجر غاليري لافاييتباريس، بل هدف أيضاً إلى تسليط الضوء على الأثر العميق للموضة على الثقافة والمجتمع. وكجزء من الفعاليات المستمرة، تدعو متاجر غاليري لافاييتالدوحة الجميع للمشاركة في سلسلة من الفعاليات المميزة التي انطلقت في 6 سبتمبر، لتعكس روح المتجر المتنوعة والتزامه بجمع عشاق الموضة والطعام وكل من يقدّر الفخامة وأسلوب الحياة الراقي.

انضموا إلى متاجر غاليري لافاييت الدوحة في هذه الرحلة الاستثنائية عبر الزمن، للاحتفاء بفن الموضة والإرث المستمر لهذه العلامة العريقة.

تفضلوا بزيارة متاجر غاليري لافاييت الدوحة في ٢١ هاي ستريت كتارا للاستمتاع بعروض استثنائية ومنتجات حصرية لا تتوفر إلا في هذا البوتيك المميز.

 

شاركها.
Exit mobile version