صلالة (عمان) – الشرق

مع ارتفاع درجات الحرارة في دول مجلس التعاون الخليجي، هناك واحة من البرودة تنتظر من يكتشفها: صلالة، عمان. تقع صلالة على الساحل الجنوبي، وتتحول إلى جنة خضراء مورقة خلال فصل الخريف، وتوفر ملاذًا سحريًا للزوار الباحثين عن الراحة من الحرارة الحارقة. 

أبتدأ من شهر يوليو وإلى سبتمبر، ترحب صلالة بموسم الخريف الذي طال انتظاره، وهو الوقت الذي تنبض فيه المدينة بالحيوية بالاحتفالات النابضة بالحياة والاحتفالات الثقافية. ويعد هذا العام بمجموعة من الفعاليات والأنشطة لجميع أفراد الأسرة، مما يضمن تجربة لا تنسى للجميع. 

ومن بين الوجهات السياحية البارزة في صلالة، تعد هوانا صلالة الواجهة الأمثل لموسم الخريف للإقامة، حيث تتضمن فنادق مميزة مثل منتجع صلالة روتانا، وفندق ومساكن الفنار، وفندق جويرة، بالإضافة إلى الفخامة الفريدة في فندق (ذا كلوب فنار) الجديد.  

كما توفر فنادق هوانا صلالة خصومات خاصة تصل الى 30% خلال هذا الخريف على أسعار الغرف، وكذلك يمكنكم الاستفادة من حجز 6 ليال والحصول على الليلة السابعة مجانا، بالإضافة الى خصومات على الأغذية والمشروبات خلال الإقامة. 

  

مع إمكانية الدخول المجاني إلى حديقة هوانا المائية، وهي الأكبر في صلالة، والتي تقدم الألعاب المائية الممتعة للضيوف من جميع الأعمار.  

للاستفسار والحجوزات يمكنكم الاتصال على:

96823275748+

أو عبر البريد الإلكتروني: 

[email protected]

 

او عن طريق الموقع الإلكتروني: 

Stay

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شاركها.
Exit mobile version