في خبر صادم لعشاقه، خسر التعاون إحدى أهم ركائزه برحيل الباراغوياني أليخاندرو روميرو «كاكو» إلى نادي العين الإماراتي في صفقة أعلن الأخير أنها تمتد حتى 2026.

وأثار رحيل النجم الباراغوياني تساؤلات عدة في أوساط الجماهير التعاونية حول أسباب رحيل اللاعب في ظل تألقه اللافت بالقميص الأصفر.

وغرّد حساب العين الرسمي على «تويتر» عن خبر تعاقده مع كاكو، حيث قال: «وصلت عيدية الزعيم للأمة العيناوية، كاكو صانع الفرحة والأرقام القياسية يرتدي الرقم 10 وعيناوي لغاية 2026».

من جهته، نشر نادي التعاون بياناً توضيحياً لجماهيره عبر حساب النادي الرسمي في «تويتر». بيّن من خلاله أن اللاعب وبعد آخر مباراة له في الدوري أبدى رغبته الشديدة في عدم الاستمرار ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل، معللاً ذلك بظروفه العائلية الخاصة، ورغبته في الانتقال خارج المملكة، وطلب اللاعب ووكيله من النادي تلقي العروض المقدمة وتسهيل عملية خروجه.

وذكر النادي، في بيانه، أن الإدارة حاولت ومن خلال اجتماعات عدة سواء مع اللاعب أو مع وكيله، إقناعه بالاستمرار من خلال تحسين عقده وتمديده بما يتناسب مع مستويات اللاعب الرائعة، خصوصاً أن كاكو من أهم عناصر الفريق، إلا أن اللاعب كان مصرّاً على المغادرة.

وبعدها أبلغت إدارة النادي وكيله بأنها لن تسمح بخروجه إلا من خلال دفع كامل مبلغ الشرط الجزائي الموجود في العقد.

وتابع النادي: «اليوم يعلن التعاون أنه توصل إلى اتفاق مع نادي العين الإماراتي لبيع عقد اللاعب ووافقت إدارة النادي على طلب الأشقاء بنادي العين بأن يتم دفع الشرط الجزائي على دفعتين، وذلك تقديراً لكيان نادي العين الشقيق».

وحسب مصادر خاصة، فإن قيمة الشرط الجزائي تبلغ 5 ملايين دولار تم تقسيمها على دفعتين، حيث سيتم دفع مليونين ونصف المليون الآن والمتبقي سيتم دفعه في وقت لاحق من الموسم.

يذكر أن التعاون تعاقد مع كاكو البالغ من العمر 28 عاماً في فبراير (شباط) 2021 قادماً من نادي نيويورك ريد بولوز الأميركي للمحترفين، واستمر مع «الذئاب» منذ ذلك الحين وقدم مستويات كبيرة جعلته يتصدر قائمة أفضل صانعي الأهداف هذا الموسم بواقع 15 هدفاً.

شاركها.
Exit mobile version